سيريا ديلي نيوز

 شارك طلاب جامعة قاسيون اليوم في حملة تبرع بالدم وذلك دعما لجرحى الجيش العربي السوري والتي نظمها فرع اتحاد الطلبة بالجامعة في مركز جامعة دمشق لنقل الدم وذلك تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن ارض الوطن والتصدي للارهاب وبمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما أكد رئيس فرع اتحاد الطلبة بجامعة قاسيون أحمد ملحم أن الحملة جاءت وفاء لتضحيات الجيش العربي السوري وتقديرا لجهوده الجبارة في رفع رايات الأمن والاستقرار لافتا الى أن التبرع بالدم واجب وطني وانساني يقع على عاتق كل مواطن سوري وأن العطاء بالدم أعظم تحية شكر وامتنان لبواسل الوطن.وأشار أن الطلبة في خندق واحد مع رجال الجيش العربي السوري في تأدية مهامه الوطنية.

بدوره بين عميد كلية الهندسة بجامعة قاسيون الدكتور شوقي البطل أن المبادرة تأتي تقديرا وامتنانا لعطاء الجيش وتضحياته في التصدي للحرب الإرهابية التي تستهدف سورية مؤكدا انه لولا صموده وانتصاراته المتوالية في ساحات المعركة لما استمر الطلاب السوريون في متابعة دراستهم وتحصيلهم العلمي رغم كل التحديات والصعوبات التي تواجههم.

ولفت البطل إلى أن مسيرة العلم لن تتوقف في سورية بفضل بطولات الجيش وارادة الشباب السوري وتصميمهم ورغبتهم في المساهمة بإعادة اعمار سورية قوية محصنة.

وأكد عدد من الطلبة المتبرعين أن مشاركتهم في الحملة مبادرة بسيطة مقارنة بما يقدمه جنود الجيش الباسل على امتداد ساحات الوطن في مواجهة الإرهاب وأنهم يقفون إلى جانب الجيش حتى تحقيق النصر معتبرين “التبرع بالدم واجباً وطنياً على كل مواطن لإنقاذ المرضى والمصابين”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات