مع اقتراب شهر رمضان المبارك الذي بات مسرحاً للعروض الدرامية، أنشأت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيس بوك" تحت عنوان "مواعيد عرض المسلسلات السورية" ومهمتها نقل مواعيد المسلسلات وعلى أي قناة سوف يتم عرضها، بالاضافة إلى اهتمامها بأخر اخبار الفنانين.

والصفحة تضم أكثر من 13 ألف معجب، ينتظرون بشغف كبير موعد عروض المسلسلات لعام 2013.

وكما تقوم الصفحة بنقل برومو عن المسلسلات الرمضانية وتتحدث عنها، مثل المسلسل الذي احدث انتشاراً واسعاً في السنوات القادمة والناس ينتظرون جزءه الثالث، "الولادة من الخاصرة" فهو مسلسل غني عن التعريف ، جريئ وحقق شهرة كبيره في الجزئين وهاهم فريق العمل تحدو الظروف في سوريا وبدأو تصوير الثالث بدون المخرجه ،، !! فــ رشا شربتجي اعتذرت عن استكماله للشح في الإنتاج لتسند مهمة الاخراج لـــ سيف الدين سبيعي ، واطلقو على الجزء الثالث والأخير "منبر الموتى"


 

تأليف : سامر رضوان ، اخراج : سيف الدين سبيعي.

بطولة : منى واصف ، عابد فهد , قصي خولي , أمل عرفه ، باسم ياخور, فادي صبيح, شكران مرتجى.

واما مسلسل "حدث في دمشق" فيتحدث عن فترتين زمنيتين الأولى عام 1947 يتم رصدها في مسلسل حدث في دمشق ،، بداية مع التحولات الجذرية التي طرأت على فلسطين والمرحلة الثانية مع دخول القرن العشرين حيث استعراض مصير الكثير من الشخصيات وتطورها مع تطور الأحداث السياسية .

تأليف : عدنان عوده، اخراج باسل الخطيب، بطولة : سلاف فواخرجي ، وضاح حلوم، ايمان عبدالعزيز ، ديمه قندلفت ، وائل رمضان.

وأما مسلسل " ياسمين عتيق " فهو استمراراً لسلسلة الأعمال الشامية يطل علينا مسلسل "ياسمين عتيق" ليغطي مرحلة مهمة من تاريخ سوريا في ثلاثينيات القرن الماضي بداية مع حكم رؤوف باشا وصولاً الى حملة ابراهيم باشا على دمشق ، من خلال حكاية جورية المسلمة وزمرد المسيحية التي ستجمعهما الأقدار في صدفة غريبة في حواري الشام .

تأليف : رضوان شبلي، اخراج : المثنى صبح، بطولة : منى واصف ، غسان مسعود ، سلاف فواخرجي ، سلمى المصري ، امارات رزق ، جهاد سعد.

ونشرت الصفحة صوراً وفيديوهات لكثير من المسلسلات الدرامية لعام 2013

التعليقات