ألقى فرع الأمن الجنائي بدمشق القبض على قاتليّ العاملة المُستخدمة في مبنى فرع نقابة محامين ريف دمشق خلال عدة ساعات.
وبيّنت الوزارة أنه تم إخبار فرع الأمن الجنائي، بالعثور على جـثة لامرأة في العقد الرابع مقتولة ضمن بناء فرع نقابة محامين ريف دمشق بمحلة عين كرش.
وتوجهت دوريات من الفرع المذكور وقسم شرطة المرجة والأدلة الجنائية وشوهدت جـثة تعود للمدعوة (سلوى، أ) 1983 والعاملة بصفة مستخدمة ضمن المبنى، وتبين تعرضها للطعن بأداة حادة لعدة طعنات في مختلف أنحاء الجسم، وتم نقل الجـثة إلى مشفى دمشق، وبالكشف الطبي والقضائي تبين أن سبب الوفـاة هو الصدمة النزفية التالية لطعنات متعددة في الجسم بأداة حادة.
كما تمكن فرع الأمن الجنائي بدمشق من تحديد هوية الفاعلين، وهما ابنتها المدعوة (تسنيم، أ) وصديق ابنتها المدعو (حمزة، ب)، حيث تم إلقاء القبض عليهما خلال عدة ساعات في محلتي (التل وجرمانا) بريف دمشق، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على قـتل المغـدورة طعـناً بواسطة سكـين بسبب خلافات شخصية بينهما وقيامهما برمي أداة الجـريمة في مجرى أحد الأنهار والتواري عن الأنظار.
وكان مصدر في نقابة المحامين بريف دمشق قد كشف ن المغدورة كانت على خلاف مع ابنتها، لمعارضتها ارتباطها بالشاب الذي أقدم على قتلها، بالاتفاق والتنسيق مع ابنتها، إذ تم قتلها في الساعة الـ 6 صباحاً، وتعرضت للطعن بواسطة أداة حادّة.
وما زالت التحقيقات مستمرة مع الفاعلين، وسيتم تقديمهما للقضاء المختص.

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات