للمرة الأولى  تشارك شركة مونة عيلتنا للصناعات الغذائية في معرض الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف /فود إكسبو 2024/ بدورته ال /19/ الذي يقام خلال الفترة ما بين 25 و29  من شهر حزيران الجاري كواحدة من الشركات الغذائية الوطنية الجديدة التي تسعى لتوسيع حضورها في السوق المحلية  مع طموح يحذوها للوصول بمنتجاتها ذات الجودة العالية إلى الأسوق الخارجية.
حيث أكد أحمد عرب المدير التنفيذي لشركة مونة عيلتنا للصناعات الغذائية أهمية المشاركة  في معرض فود أكسبو  للتشبيك مع الشركات و رجال الأعمال والزوار المتخصصين ولفتح أفاق جديدة لشركتنا واستشاف الفرص التسويقية لمنتجات مونة عليتنا و الترويج لها بهدف تعزيز انتشارها في السوق المحلية الى جانب طموحنا للوصل الى الأسواق الدولية.
وأضاف عرب في تصريح للصحفيين  وصل عدد منتجات الشركة إلى ١٠٠ صنف تتمتع بالجودة العالية  والمواصفات التنافسية إلى جانب عدد من المنتجات التي تنفرد  بها ومنها  مربيات الحبة الكاملة  الى جانب مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية التي تلبي احتياجات المطبخ السوري، بما في ذلك المواد الغذائية الأساسية والكونسروة، وتسعى إلى أن تكون وجهة شاملة لكل ما يحتاجه المستهلك السوري، من خلال تقديم منتجات متنوعة تتميز بالجودة العالية والأسعار المناسبة.
وعن خطة الشركة لتصنيع منتجات نوعية جديدة قال المدير التنفيذي ، لدينا دراسة جديدة لتصنيع منتجات خاصة بمرضى السكري وأصناف خاصة بالدايت من خلال  تصنيع منتجات تحوي نسبة محددة من السكر وخاضعة لتحاليل طبية موافق عليها من وزارة الصحة  لتكون بمتناول الجميع بهدف كسب ثقة المستهلكين وتعزيز سمعة الشركة  من خلال تقدم منتجات غذائية عالية الجودة ومتنوعة.
وفي سياق متصل أكد  أحمد شبلي مدير العلاقات العامة في شركة "مونة عيلتنا" أن المشاركة بمعرض /فود اكسبو2024 تهدف لتطوير العلاقات مع الشركات المشاركة والتشبيك معها وأصحاب الأعمال الوطنية والشركات التي تكمل شركة /مونة عيلتنا/ مبينا أنه بعد انتشار الشركة ومنتجاتها في دمشق وريف دمشق تسعى للانطلاق إلى باقي المحافظات السورية وللعالم بشكل كامل .
يذكر أنه تأسست مونة عيلتنا في العام الماضي، ومنذ ذلك الحين حققت نجاحًا باهرًا بفضل جودة منتجاتها وتنوعها التي تميزت بأعلى المواصفات وتتوفر بمجموعة متنوعة من الأحجام والقياسات لتناسب احتياجات المستهلكين، وتتميز بأسعار مدروسة تناسب القدرة الشرائية للمواطنين، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها البلد.
وركزت الشركة في البداية على إنتاج المونة المنزلية ونجحت في إحياء هذه الصناعة التقليدية باستخدام جودة توازي الصناعة اليدوية التقليدية، ومن ثم توسعت لتشمل مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية مثل الكونسروة والمخللات والبهارات والألبان والأجبان والمربيات

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات