افتتحت فعاليات المعرض الدولي للسفر والسياحة في قرية دجلة السياحية بالعاصمة العراقية بغداد، يوم السبت الحالي، بحضور وكيل وزارة السياحة والثقافة والآثار العراقية والوفد المرافق. تميز المعرض بمشاركة شركة أجنحة الشام للطيران بجناح خاص، بالتعاون مع وكيلها العام في العراق، وذلك ضمن فعاليات المعرض التي تستمر ليومي ٢٠ و٢١ من الشهر الجاري، بمشاركة نخبة من أبرز شركات السياحة والسفر العربية والعالمية.

تُعد بغداد أولى المحطات التي خدمتها شركة أجنحة الشام للطيران منذ تأسيسها في عام ٢٠٠٧، مما يُضفي أهمية خاصة على هذه المشاركة في تعزيز حضور الشركة في الأسواق العربية والدولية. تأتي هذه المشاركة كخطوة استراتيجية لتعزيز التواجد في السوق العراقي وتوطيد العلاقات مع شركات السفر والسياحة الأخرى، وتبادل الآراء والمقترحات لتطوير الخدمات السياحية بين البلدين الشقيقين.

تُسير شركة أجنحة الشام للطيران رحلات منتظمة تربط بين دمشق وبغداد بأربع رحلات مباشرة، وتقدم حوالي خمس رحلات إلى مدينة النجف الأشرف، بالإضافة إلى رحلة أسبوعية إلى مدينة البصرة، ورحلاتها المتواصلة إلى مدينة أربيل، مما يعكس التزام الشركة بتوفير خدمات متميزة وتعزيز الروابط الجوية بين سوريا والعراق.

 

 

 

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات