سيريا ديلي نيوز

أقامت شركة أجنحة الشام للطيران، بالتعاون مع وكيلها العام المعتمد في بغداد، السيد طارق مشايخي، حفل تكريم للشركات ومكاتب السياحة والسفر العراقية التي حققت أعلى مبيعات على خطوط الشركة خلال الفترة الأخيرة. أُقيم الحفل مساء يوم الأحد 18 شباط في مجمع قرية دجلة السياحي في بغداد.

 

حضر حفل التكريم السفير السوري في العراق، السيد سطام دندح، وعدد من الشخصيات المجتمعية وأصحاب شركات ومكاتب السياحة والسفر العاملة مع الشركة، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة الشركة وعدد من المدراء والعاملين فيها.

 

تضمن الحفل فقرات فنية وترفيهية متنوعة، تلاها حفل عشاء في المجمع السياحي. تم إجراء سحوبات على خمس تذاكر سفر مقدمة من الشركة مجاناً للحضور، ثم تم تكريم السيد طارق مشايخي، وكيل أجنحة الشام في بغداد، والعشرة الأوائل من مكاتب السفر والسياحة العراقية الأكثر مبيعات على خطوط الشركة، حيث تم تقديم الهدايا والدروع التذكارية لأصحابها.

تعتبر محطات بغداد والنجف والبصرة من المحطات الهامة التي تساهم في تعزيز حركة النقل الجوي السياحي بين سورية والعراق، بالإضافة إلى كونها شريان حيوي تجاري للبلدين الشقيقين.

يُذكر أن محطة بغداد كانت أولى المحطات التي سيرت إليها أجنحة الشام للطيران رحلاتها، وذلك مع بداية تأسيس الشركة نهاية عام 2007. ثم تدرجت الشركة في توسيع شبكة محطاتها المحلية والإقليمية والعالمية لتصل حالياً إلى أكثر من 18 محطة، مع حرص الشركة على تقديم أعلى معايير الجودة والسلامة والأمان لمسافريها لكل الوجهات.

 

 

 

 

 

syriadailynews


التعليقات