ضمن حفلاً طغى عليه قصص النجاح والتميز للعديد من خريجي الجامعات السورية  كرمت شركة أجنحة الشام للطيران 75 خريجاً ومتفوقاً من طلاب التعليم الجامعي لعام 2023 الذين ترعاهم جمعية الندى التنموية، وذلك خلال حفل في مكتبة الأسد الوطنية بدمشق.
حيث أكد أسامة الساطع مدير تطوير الأعمال والعلاقات العامة في أجنحة الشام للطيران في تصريح لـ " سيرياديلي نيوز  إلى إن هذا التكريم ليس الأول فهو يأتي إيماناً من الشركة بدور العلم في تطوير وبناء الوطن، وانطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه شباب وشابات سورية، ومن ضمنها رعاية الطلبة المتميزين والمتفوقين وتقديم كل الدعم لهم للاستمرار في مسيرتهم العلمية.
وفي سياق متصل أشارت نهى العيطة رئيسة مجلس إدارة الجمعية بينت في تصريح لـ " سيرياديلي نيوز "  إلى تكريم 75 خريجاً من اختصاصات  تتنوع بين الطب البشري والأسنان والصيدلة والهندسة بأنواعها وكلية المعلوماتية والحقوق والتجارة وغيرها، مبينة إلى أن أعداد المستفيدين من الدعم الذي تقدمه الجمعية في مجال كفالات طالبي العلم وصل هذا العام إلى 246 يتم تقديم مختلف أنواع الدعم لهم من المستلزمات الدراسية وتأمين المواصلات.
وأضافت العيطة إلى أن الفئات المستهدفة من تقديم الدعم هي الأكثر احتياجا لإكمال تحصيلهم العلمي ومساعدتهم في تجاوز الصعوبات وتخفيف الأعباء المادية عنهم.
بدوره  أشار الخريج من كلية الطب البشري أدهم هندية إلى أن التكريم يعتبر حافزاً للاستمرار في تقديم الأفضل والعمل على تسخير كل جهد ممكن من العلم والعمل للمساهمة في بناء سورية، بينما لفتت الخريجة في هندسة الطاقة بيان الأسعد إلى أن تخرج الطلاب هو تعبير عن استمرار مسيرة العلم والمعرفة رغم جميع الصعوبات التي تواجههم.
تخلل الحفل عرض فيلم عن طلاب الجمعية، ويوميات طالب العلم، وفقرات فنية وعرض لقصص نجاح بعض الطلاب، ولمحة حول الخدمات التي تقدمها شركة أجنحة الشام خاصة في الجانب الاجتماعي، وتضمن تقديم شهادات وجوائز مالية للطلبة الخريجين والمتفوقين وسط أجواء من الأغاني الوطنية والشعبية التي تعظم النجاح والتفوق.

 

سيريا ديلي نيوز- نور ملحم


التعليقات