بحث المدير الجديد لبرنامج الأغذية العالمي في سورية كينيث كروسلي والوفد المرافق، مع محافظ حلب حسين دياب أولويات ومشاريع التعاون والخطط والبرامج المستقبلية.
المحافظ قدّم شرحاً عن واقع حلب وأهميتها التاريخية والثقافية ومكانتها الاقتصادية، وما تعرضت له المحافظة من دمار وتخريب خلال السنوات الماضية نتيجة الأعمال الإرهابية. وأشار إلى الإجراءات والمشاريع التي يجري تنفيذها لتحسين الواقع الخدمي والاقتصادي في المحافظة.
وأشاد دياب بدور برنامج الأغذية العالمي وأهمية الدعم والمساندة له في العديد من المجالات الخدمية والإنسانية. ولفت الى حرص المحافظة على تقديم كل التسهيلات لتنفيذ المهام الموكلة إلى البرنامج فيها.
من جهته، نوه كروسلي بالتعاون المثمر بين مكتب البرنامج بحلب والجهات المعنية بالمحافظة والتسهيلات التي يتم تقديمها، وأعرب عن سعادته بوجوده في حلب كأول مدينة يزورها بعد تسلمه مهامه الجديدة.
واستعرض مدير برنامج الأغذية العالمي أبرز المشاريع التي ينفذها البرنامج، والمتعلقة بتأهيل عدد من قنوات الري والأفران، عدا المساعدات الغذائية العامة ودعم النساء الحوامل والمتسربين من المدارس بالتعاون مع الشركاء المحليين.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات