أفادت الأرصاد الجوية السورية، بأن درجات الحرارة في سوريا ستستمر بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.
ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الأربعاء، سيكون بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام وسديمياً على المناطق الشرقية والجزيرة وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول تدريجياً خلال ساعات بعد الظهر إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وحول طقس غداً الخميس، ذكرت الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة ستبقى أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية ويكون الطقس بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام.
وتشير التوقعات الأخيرة إلى أن هاك ارتفاع تدريجي سيطرأ على درجات الحرارة في سوريا ودول شرق المتوسط، وستسجل ما يقارب الـ 30 درجة خلال الاسبوع القادم ومع بداية شهر رمضان وتعتبر هذه الحرارة أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، بحسب صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية.
وكانت الصفحة المذكورة قد أوضحت أن مركز الأبحاث الدولي المعني بالمناخ توقع أن تكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بشكل كبير اعتباراً من الشهر القادم نيسان حتى شهري أيار وحزيران.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات