تعتزم الشركة السورية للسياحة والنقل تطبيق خطة جديدة هدفها التوسع سياحياً من خلال زيادة عدد الشاليهات التابعة لها في الساحل، بالإضافة لشراء باصات جديدة بقياسات مختلفة واستخدامها للرحلات السياحية والنقل بين المحافظات.

أوضح مدير الشركة السورية للسياحة والنقل فايز منصور أن بعد الحصول على الموافقة الحكومية فيما يتعلق باستيراد الشركة 45 باصاً وتوسيع الشاليهات.

مخططات الشركة

إن الشركة بصدد القيام خلال الأيام القليلة القادمة بالتوسع في مشروع شاطئ الكرنك في طرطوس، وذلك من خلال زيادة عدد الشاليهات والأنشطة المقامة في المشروع ،مشيراً إلى وجود 23 شاليهاً حالياً في مشروع الكرنك، ومن المقرر أن يتم التوسع بمضاعفة هذا العدد ضمن خطة التوسع.

وفي اللاذقية، قال منصور إنه سيتم التوسع في مشروع لا بلاج الذي يضم حالياً 29 شاليهاً بين غرف خشبية وسويت، مؤكداً أنه سيتم إضافة 30 شاليهاً ضمن فندق صغير سيقام في موقع لا بلاج نفسه.

وأشار منصور إلى أن التوسع الذي سيبدأ به العمل خلال الأيام القليلة القادمة، سيتم الانتهاء منه خلال الموسم السياحي القادم، مستدركاً: بعض التوسعات ستوضع بالخدمة في بداية الموسم، وبعضها الآخر في منتصف الموسم.

أسعار الشاليهات

وفيما يتعلق بالأسعار، أكد منصور أن أسعار الشاليهات التابعة للشركة السورية للسياحة، شعبية وتتناسب مع أصحاب الدخل المحدود، مشيراً إلى أن العمل يتم ضمن ضوابط وأسعار الوزارة، مع التشدد بالضوابط الصحية.

إمكانية استيراد باصات جديدة

وحول استيراد باصات جديدة، أكد منصور أنه تم الحصول على موافقة اللجنة الاقتصادية لاستيراد 45 باصاً جديداً بقياسات مختلفة لاستخدامها للرحلات السياحية والنقل بين المحافظات.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات