أعلنت شركة MTN عن الإطلاق الرسمي لخدمة HSPA+، والتي تشكل قفزة نوعية في مستوى الجودة والسرعة التي تقدمها MTN عبر شبكة الجيل الثالث، حيث تُعد هذه الخدمة تقدماً كبيراً في مجال استخدام الإنترنت في سورية بسرعة تصل إلى الضعف، كما أنها ستساعد في توفير خدمات متطورة ومفيدة لمستخدمي الإنترنت، ومتوافقة مع التطور التقني الحاصل في هذا المجال عالمياً.

وتعتبر هذه الخدمة بكافة المزايا التقنية الهامة التي تمتلكها، حلاً جذرياً لمشكلات البطء الحاصل بشبكة الإنترنت والتي يعاني منها مستخدمي الإنترنت في بعض الأحيان، حيث قامت MTN بتطوير شبكة الجيل الثالث وتوفير خدمة HSPA+ التي تتيح استخدام الإنترنت لمستخدميها بسرعات تصل حتى 42 ميغا بت بالثانية.

والآن، فقد أصبح بإمكان مشتركي MTN الاستفادة من سرعة أكبر وجودة أفضل لاستخدام الإنترنت، والذي أصبح ضرورة يومية، وخدمة أساسية يجب توافرها بشكل دائم، خصوصاً مع ازدياد الاعتماد على تطبيقات الهاتف المحمول المختلفة، ووسائل التواصل الاجتماعي وأهميتها في حياتنا اليومية.

السيد عبد الله حمصي، مدير شؤون العمليات في شركة MTN سوريا تحدث عن أهمية هذه الخدمة فقال: "إن تقديم خدمة إنترنت متطورة وذات جودة وسرعة عالية، هو من أولويات عملنا في MTN، حيث أن شعارنا "مرحباً بالعالم الجديد" يركّز على مواكبة العالم الرقمي الجديد، والذي تعتبر شركتنا رائداً ولاعباً أساسياً فيه، خصوصاً مع ازدياد الإقبال على استعمال الانترنت، لذلك عملنا على إطلاق خدمة تتوافق مع احتياجات المشتركين، ومع متطلبات العصر التي بات يعتمد بشكل مطلق على الإنترنت".

ويضيف السيد حمصي: "تبذل MTN جهوداً كبيرةً ومستمرة لضمان توفير خدمة إنترنت هي الأسرع والأكثر ثباتاً في سورية. وتأتي خدمة HSPA+ من الجيل الثالث لتوفر لمستخدميها تحديثات مهمة جداً، كتحميل التطبيقات على الأجهزة المحمولة بسرعات أكبر من السرعة المتوفرة حالياً، بالإضافة لوضوح صورة الفيديوهات عند متابعتها مباشرة عن طريق الإنترنت".

سيريا ديلي نيوز


التعليقات