أصدرت رئاسة “مجلس الوزراء” بلاغاً وجهت من خلاله الجهات العامة، للعمل على صرف الرواتب والأجور والتعويضات اللازمة للأجر “التعويض المعيشي ـ التعويض العائلي ـ تعويض الاختصاص ـ تعويض نهاية خدمة” بشكل دوري لجميع العاملين في الجهات العامة والوحدات الإدارية في دير الزور.

وبين التعميم، أن صرف الرواتب يكون من مديرية مالية دير الزور أصولاً بالنسبة للعاملين القائمين على رأس عملهم ضمن المدينة، وعن طريق مديرية مالية الحسكة بالنسبة للعاملين القاطنين في ريف محافظة دير الزور، وذلك بعد الالتحاق بأقرب مركز حكومي لديهم وإعلام المحافظة بذلك.

واعتبر البلاغ الحكومي العاملين في الجهات العامة في دير الزور الذين خرجوا من المدينة اعتباراً من 1 كانون الأول 2015، ولم يصدر قرار تكليف لهم من الوزير المختص، بإجازة خاصة بلا راتب من تاريخ مغادرتهم المدينة لحين البت بتكليفهم من قبل الوزير المختص والمحافظ.

يذكر أن مؤسسة التأمينات الاجتماعية، أصدرت بياناً في أيار الماضي، سمحت بموجبه للمتقاعدين من محافظات الرقة وإدلب ودير الزور، المسجلين لدى “المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية” بدمشق، من استلام معاشاتهم من “المؤسسة العامة للبريد” اعتباراً من 20 حزيران 2015

سيرياديلي نيوز


التعليقات