أصدرت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية نتائج الامتحانات التحريرية التي أجرتها يوم السبت الماضي للمتقدمين إلى المسابقة المعلن عنها في أيار الماضي.

وأكد مدير عام المؤسسة يحيى أحمد أن عملية تنتيج الأوراق الامتحانية للمتقدمين الى المسابقة تمت في جامعة دمشق وبإشرافها وبشكل مؤتمت لافتا إلى أن المؤسسة ستحدد في وقت لاحق موعد المقابلات الشفهية للناجحين في الامتحانات التحريرية.

وفي سياق متصل أوضح يحيى أن المؤسسة ستجري اختبارا للمتقدمين للمسابقة من حملة الشهادة الإعدادية لوظيفة كاتب ومن حملة الشهادة الابتدائية لوظيفة ساع وذلك في مبنى الإدارة العامة أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من الأسبوع الجاري بهدف تحديد مستوى اتقان المتقدم للمهنة المراد تعيينه على أساسها ومدى ملاءمته للوظيفة المعلن عنها.

وكانت المؤسسة بينت في إعلانها عن المسابقة في أيار الماضي أن الشواغر المطلوبة لديها 4 من حملة شهادة معهد متوسط مخابر و10 من حملة شهادة معهد متوسط اختصاص أشعة وصحة عامة وصيدلة و22 من حملة شهادة المعهد التقاني للحاسوب التابع لوزارة التعليم العالي و14 من حملة تقنيات الحاسوب التابع لوزارة التربية و6 من حملة معهد تقاني إحصائي التابع لوزارة التعليم العالي و184 من حملة الثانوية العامة و52 من حملة الثانوية التجارية و10 من الثانوية الصناعية.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات