زار اليوم وفد عشائري وديني السفارة الروسية بدمشق تعبيرا عن تقديره لمواقف روسيا الداعمة لسورية في حربها ضد الإرهاب.

وجاء في كلمة باسم أعضاء الوفد تليت أمام الوزير المفوض في السفارة الروسية بدمشق إيلبروس كوتراشيف “وفاء وامتنانا لمواقف روسيا العظمى قيادة وشعبا وجيشا مع الشعب السوري جئنا لنقول لكم بكل صدق ووفاء شكرا روسيا شكرا للرئيس فلاديمير بوتين وللجيش الروسي”.

وفي تصريح للصحفيين أعرب الوزير كوتراشيف عن تقديره وامتنانه لهذه اللفتة الكريمة مجددا موقف بلاده الداعم لسورية في مكافحة الإرهاب.

وفي تصريح لسانا أكد أمين عام حزب الشعب الشيخ نواف طراد الملحم أن الإرادتين السورية والروسية تجتمعان للتأكيد على أننا في خندق واحد في محاربة الإرهاب فيما أعرب عضو اتحاد علماء بلاد الشام الشيخ كميل نصر عن شكره لروسيا قيادة وشعبا وجيشا.

ونوه الشيخ فايز عبد الرحمن الشيخ نامس بالجهود الروسية المبذولة ووقوفها منذ بداية الأزمة إلى جانب سورية شعبا وقيادة في وقت ثمن الأب غابرييل داوود الجهود التي تقوم بها القوات الروسية في سورية وصدق نواياها في محاربة الإرهاب.

وبين مدير مركز الإمام المهدي الشيخ محمود العداي أهمية تقديم الشكر لروسيا لدعمها سورية في محاربتها للإرهاب .

وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت في الثلاثين من الشهر الماضي عن بدء الضربات الجوية الروسية ضد مواقع تنظيم داعش الإرهابي في سورية بطلب من الدولة السورية في إطار مبادرة الرئيس بوتين لمكافحة الإرهاب.

سيرياديلي نيوز


التعليقات