دعا وزير السياحة المهندس بشر يازجي إلى إعداد الصيغ النهائية لبرامج الاستثمار المشاركة في ملتقى الاستثمار السياحي الذي سيعقد خلال الفترة القادمة بما ينطوي على الوضوح والشفافية وان تكون دفاتر الشروط والاعلان وفق صيغة تعزز المنافسة بين المستثمرين وتوفر عروضا تحقق المصلحة العامة في تنشيط الاستثمارات.

وخلال اجتماعه اليوم مع المديرين المعنيين في الوزارة لبحث التحضيرات الخاصة بإقامة ملتقى الاستثمار السياحي أشار يازجي الى ضرورة اقامة ورشة عمل خاصة قبل عقد الملتقى بهدف تحقيق المشاركة الفاعلة للجهات العامة واتحاد غرف السياحة والمستثمرين في بلورة الصيغة النهائية المناسبة لدفتر الشروط ومناقشة الاقتراحات والروءى الخاصة بالاستثمار السياحي.

ولفت يازجي الى اهمية الاستعانة بخبراء وطنيين في مختلف الاختصاصات لطرح فرص استثمارية نوعية مميزة ومجدية اقتصاديا في ظل الظروف الراهنة بما ينسجم مع خطة وزارة السياحة لإطلاق عملية إعادة إعمار قطاع السياحة.

واستعرض المشاركون في الاجتماع المراحل المنجزة من قبل الوزارة والجهات ذات العلاقة في مجال تهيئة المواقع المعدة لطرحها للاستثمار امام المستثمرين واستكمال برامج الاجراءات المتبقية اللازمة.

سيرياديلي نيوز


التعليقات