أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أهمية دور قوى الأمن الداخلي بتنفيذ مهامها في مكافحة الإرهاب إلى جانب الجيش العربي السوري ومكافحة الجريمة بكل اشكالها وخاصة جرائم القتل والخطف.

ونوه وزير الداخلية خلال لقائه اليوم ضباط قيادة شرطة محافظة حمص بأهمية تعزيز دور الشرطة لتأمين الأمن والاستقرار وعودة المهجرين إلى أحيائهم مشيرا إلى أن الاطمئنان لا يكون ولا يتحقق الا بوجود الدولة وهيبتها مؤكدا أهمية تطوير عمل الوحدات الشرطية من مرور ونجدة وحفظ النظام.

ولفت الشعار الى اهمية تعزيز النقاط الايجابية وفي مقدمتها الجهود التي تبذلها قوى الامن الداخلي والتضحيات التي قدمتها على امتداد اراضي الوطن في مواجهة العصابات الارهابية المسلحة مؤكدا تجاوز السلبيات ورفع مستوى الاداء في كل الوحدات الشرطية.

وشدد وزير الداخلية على أن التاهيل والتدريب عملية مستمرة تبدأ ولا تنتهي للوصول الى درجة المهارة لافتا الى انه تم وضع خطة تشمل جميع وحدات قوى الامن الداخلي للتدريب على استخدام الاسلحة بجميع أنواعها.

وخلال تفقده اليوم وحدة المهام الخاصة في مدينة عدرا بمحافظة ريف دمشق نقل وزير الداخلية تحية ومحبة السيد الرئيس بشار الأسد لهم تقديرا لتضحياتهم وبطولاتهم في تصديهم للارهابيين الى جانب زملائهم في الجيش العربي السوري مؤكدا أن العيد الاكبر هو يوم تحرير كل الاراضي السورية من دنس العصابات الارهابية وعودة الامن والاستقرار اليها.

ونوه الشعار بالتضحيات التي قدمتها قوى الأمن الداخلي في مواجهة الإرهاب على امتداد الأراضي السورية مشددا على ضرورة الحفاظ على الجاهزية العالية في اداء المهام الوطنية الموكلة اليهم.

سيرياديلي نيوز


التعليقات