تقدم جمال القادري رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال باعتذار غير مباشر عن قيامه بالاعتداء بالضرب مع مرافقته على الزميلين “آدم طريفي” و”إسماعيل أحمد” خلال الملتقى النقابي الدولي للتضامن مع عمال وشعب سورية في مواجهة الإرهاب والتدخلات الامبريالية والحصار.

واعتبر القادري في بيان أصدره باسم الاتحاد ونشرته وكالة الانباء الرسمية “سانا” إن مايتم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول ما سماها “الإشكالية مع بعض الإخوة الإعلاميين” هو “محاولة للاصطياد في الماء العكر وحرف الأنظار عن النجاح الذي تم تحقيقه في الملتقى وهو ما ننأى بإعلامنا الوطني عنه” بحسب تعبيره.

وقال الاتحاد في بيانه “من منطلق الحرص الوطني والشعور العالي بالمسؤولية نتوجه بالشكر أولا وبالاعتذار ثانيا من كل الاخوة المشاركين في الموءتمر على اختلاف صفاتهم عن أي تقصير أو إساءة حصلت أثناء الملتقى أو بعد اختتامه سواء بحق الاخوة الضيوف أو المنظمين أو المشاركين والعاملين في اللجان المختلفة ولاسيما الاخوة الإعلاميين”.

وأضاف.. ان الأعلام الوطني كان ولايزال جزءا من منظومة الصمود السوري في وجه الموءامرة البربرية وكان بوسائله المختلفة وبكوادره الوطنية في خندق الدفاع الأول ورديفا حقيقيا للجيش العربي السوري في الحرب ضد الإرهاب وحظي خلال السنوات الماضية بثقة الناس لأنه صوت الحق والحقيقة وقدم التضحيات وامتزجت دماء شهداء الكلمة الصادقة مع باقي الدماء السورية الشريفة مسطرة أروع الملاحم البطولية في الدفاع عن حياض الوطن وكرامته وسيادته ورغم شراسة المعركة إلا أنها لم تثنه عن ممارسة دوره على الجبهة الداخلية في متابعة مهامه كسلطة رابعة والقيام بدوره على أكمل وجه دون كلل أو ملل وبإصرار وتصميم على صناعة المستقبل السوري المنشود.

 

سيريا ديلي نيوز - أخبار سورية والعالم


التعليقات