نحن معكم هي مبادرة فردية تبناها الشاب محمد الأحمد بهدف توجيه رسالة تقدير وعرفان إلى أفراد الجيش العربي السوري ممن يقومون بالدفاع عن حياض الوطن في مواجهة التنظيمات الإرهابية المسلحة بالاضافة الى تعزيز اللحمة الوطنية بين الشعب والجيش والوقوف صفا واحدا الى جانب جنود سورية البواسل.

وذكر الأحمد ان الحملة هي دعوة لكل سوري على هذه الأرض الطاهرة الى التحرك والقيام بدور فاعل لتعزيز صمود الجيش العربي السوري الذي يستبسل دفاعاً عن الوطن.

وأضاف..أن فريقا من الشباب المتطوع انضم الى الحملة بمجرد الإعلان عنها على صفحات التواصل الاجتماعي.

وكان الفريق التطوعي حسب الأحمد قد انطلق من طرطوس نحو مدينة اللاذقية يدفعه الأمل بإيصال رسالة شعبية الى الجنود المرابطين على خطوط النار مفادها أن أبناء سورية المخلصين يقفون معهم والشعب السوري يقدر جهودهم وتضحياتهم لدرء خطر الإرهاب ولذلك فهم ليسوا وحدهم و لن يكونوا كذلك في أي من الاوقات .

وتتضمن المبادرة توزيع سلل غذائية على عناصر الجيش العربي السوري في كل المناطق التي تصل اليها الحملة حيث أوضح مؤسس المبادرة ان الفريق العامل على الأرض يتسع يوما بعد آخر مقدما كل ما لديه من وقت و جهد لتحقيق الاهداف المرجوة من وراء هذا الفعل التطوعي.

وأشار إلى أن الحملة مستمرة والمشاركة مفتوحة امام الجميع مشيدا بالمشاركة الفاعلة لجمعية إيثار الخيرية في اللاذقية والتي رافقت الفريق في جولته إلى عدد من المناطق الريفية في المحافظة.

واختتم الأحمد بالتاكيد ان فريقه هو عبارة عن مجموعة من الشباب الوطني الذي يأخذ على عاتقه عملا واسعا بكثير من الحب الدافق يملؤه الايمان بعودة السوريين قريبا الى سابق حياتهم الطبيعية.

سيرياديلي نيوز


التعليقات