استهدف إرهابيو المجموعات المسلحة في الغوطة الشرقية استراحة الزوار التابعة  عند مدخل سجن دمشق المركزي ومخيم الوافدين بريف دمشق، بقذائف صاروخية، راح ضحيتها 12 شهيداً، فيما أصيب عشرات الاشخاص بجروح مختلفة.

مصدر فى قيادة شرطة ريف دمشق قال لوكالة "سانا" إن "ارهابيين استهدفوا سجن دمشق المركزى فى منطقة عدرا بريف دمشق بـ 5 قذائف هاون أسفرت عن ارتقاء 10 شهداء و إصابة50 شخصاً بجروح مختلفة.

فيما قال مصدر طبى فى مشفى الشرطة.. إنه وصل الى المشفى جثامين 10 شهداء بينهم 7 نساء وعشرات الجرحى بينهم نساء وأطفال حيث يتم تقديم العلاج اللازم لهم.

وفي وقت لاحق ذكر المصدر إن اثنين من الجرحى استشهدا متأثرين بجروحهما.

وقال المصدر الامني أن ثلاث قذائف هاون أطلقها إرهابيو ما يسمى "جيش الاسلام" على المنازل السكنية فى مخيم الوافدين، موضحاً أن  القذائف تسببت بإصابة 3 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، كما تسببت بأضرار مادية كبيرة.

إلى ذلك أفاد المصدر بسقوط قذيفتين على مدينة جرمانا ما أدى إلى إصابة 9 أشخاص بجروح في حين سقطت قذيفة على ضاحية حرستا السكنية تسببت بأضرار مادية.

وفي دمشق ارتقى شهيدان وأصيب عدد من الأشخاص بجروح ظهر اليوم في اعتداءات إرهابية بقذائف على الاحياء السكنية بدمشق .

وذكر مصدر في قيادة الشرطة  إن 16 قذيفة أطلقها إرهابيون سقطت على عدد من أحياء دمشق وأسفرت عن ارتقاء شهيدين وإصابة 12 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة جرى نقلهم إلى مشافي دمشق لتلقي العلاج، مشيراً إلى أن الاعتداءات الإرهابية تسببت بنشوب حريق في محل تجاري في محيط ساحة باب توما، إضافة إلى وقوع أضرار مادية بعدد من المنازل والسيارات.

سيرياديلي نيوز


التعليقات