سيريا ديلي نيوز - خاص

بالتنسيق مع شركة CMA TERMINALS، قامت شركة محطة حاويات اللاذقية الدولية مؤخراً بعمليات شراء حاضنة جديدة من نوع كالمار إضافةً إلى شراء ستافات للفارغ والملآن عدد أربعة بمواصفات عالمية عالية الجودة.

ونتيجةًللجهود المبذولة والمتابعة الحثيثة لعملية شراء الآليات على الرغم من العقوبات الاقتصادية المفروضة على بلدنا الحبيب سوية، وصلت يوم الثلاثاء 4/8/2015 آليتين جديدتين إلى شركة محطة حاويات اللاذقية الدولية وهي عبارة عن ستافات عدد /اثنان/ للملآن حمولة (45 طن) ماركة SANY الصينية بتجميع ألماني ومزودة بمحركات فولفو ومجهزة بأحدث المعدات وطفايات حريق أتوماتيكية وذات مواصفات عالمية.

وأفادت إدارة المحطة أن وصول هذه الآليات يأتي تماشياً مع دعم شركة محطة حاويات اللاذقية لعمليات تناول الحاويات وتفريغ وتحميل البضائع بآليات جديدة ومتطورة تمهيداً لمواكبة المرحلة القادمة من حركة التجارة إلى المرافئ السورية وتنفيذاً للعقد الموقعبين الشركة العامة لمرفأ اللاذقية وشركة محطةحاوياتاللاذقية الدولية وعملاً بمحضر التسويةالموقع بين الطرفين.

ومن المتوقع وصول الدفعة الثانية من الآليات (ستافات للفارغ عدد اثنان) بحمولة 12 طن من ماركةSANY  الصينية وبمواصفات عالمية حديثة ومتطورة وعالية الجودة إضافةً إلى حاضنة جديدة من نوع كالمارخلال الأسابيع القادمة.

هذا وتستمر شركة محطة حاويات اللاذقية في تقديم خدماتها المتميزة لزبائنها على مدار الساعة 7/24 وتعمل على استقطاب أهم الخطوط الملاحية العالمية إلى "مرفأاللاذقية".

سيرياديلي نيوز


التعليقات