شهد مهرجان التسوق الشهري الرابع في صالة الجلاء الرياضية بدمشق حركة تجارية مميزة حيث تمكن بفضل العروض والحسومات التي أعلن عنها من استقطاب زوار من مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية.

والمهرجان الذي انطلق في السابع من تموز الجاري واختتم فعالياته أمس وفر تشكيلة متنوعة من السلع بدءا المواد الغذائية والمنظفات إلى الألبسة الولادية والرجالية والنسائية وصولا للكتب وقصص الأطفال والمستحضرات التجميلية.

وتميزت دورة هذا المهرجان بالأجواء الرمضانية من خلال خيمة منحت الزوار طقوسا مميزة كالتسالي الشامية من ترمس وفول نابت وبليلة وبعض المشروبات مثل العرقسوس والتمر الهندي إلى جانب شاشة عملاقة نقلت أجواء المهرجان ومسلسلات تعرضها القنوات الفضائية خلال الشهر الكريم.

ووعدت اللجنة المنظمة للمهرجان في الغرفة باستمرار دوراته حتى نهاية العام الحالي بين 11 و17 من كل شهر وأن يبقى المهرجان منصة لعرض وبيع المنتجات والصناعات الوطنية بعروض تلبي احتياجات المواطنين.

ويأتي المهرجان الذي نظمته غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع الأمانة العامة لحملة “عيشها غير2015″ وبمشاركة 75 شركة صناعية ضمن سلسلة مهرجانات تسوق انطلقت في 11 نيسان الماضي بدمشق إلى جانب مهرجانين مماثلين في محافظة طرطوس في أيار الماضي واللاذقية في حزيران.

سيرياديلي نيوز


التعليقات