في إطار عملها الانساني أطلقت جمعية سورية بتجمعنا مؤخرا بازارا خيريا واسعا حمل عنوان بازار فرحة العيد حيث يضم البازار الذي يقام في نادي الشرق مجموعة كبيرة من الالبسة الجديدة والمستعملة مما تم جمعه عبر جهات ومجموعات اهلية ليباع للعامة بأسعار رمزية حيث يعود ريع الفعالية التي تستمر حتى السادس عشر من الشهر الجاري لعائلات الشهداء والمهجرين وسط مشاركة واسعة لعدد كبير من الجمعيات الاهلية والمحلية.

وفي هذا السياق ذكر رامي الحلبي رئيس مجلس إدارة الجمعية والمسؤول عن البازار لنشرة سانا الشبابية أن هذا النشاط ياتي ضمن حملة الجمعية التي تقام للعام الخامس على التوالي تحت عنوان من حقي ألبس مشيرا إلى أن البازار يضم في أجنحته المتنوعة مختلف مستلزمات العيد من الالبسة والحلويات والاكسسوارات والاحجار الكريمة والشموع ومستحضرات التجميل بالإضافة إلى جناح خاص للاطفال.

واوضح أن البازار يهدف في الوقت نفسه إلى تخفيف العبء الاقتصادي عن مجموعة كبيرة من عائلات الشهداء والاسر المهجرة إذ إنه يوفر لزبائنه منتجات نوعية بمواصفات جيدة وأسعار مدروسة تناسب مختلف الشرائح الاجتماعية لافتا إلى أن أبرز المشاركين في البازار هم من الجمعيات الخيرية.

وقال .. يخصص ريع البازار لعائلات الشهداء والاسر المهجرة حيث يندرج هذا الأمر في اطار أهداف الجمعية الرامية لدعم المشاريع الصغيرة لهذه الاسر بما يؤمن لهم سبل الحياة الكريمة.

وأكد الحلبي أن البازار يجسد معاني الشراكة والتضامن والعمل الإنساني بين مختلف الأفراد والجهات الأهلية كما يعزز من مفهوم التلاقي الإنساني ويؤكد على المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الجميع وخاصة في الظروف الراهنة.

وأضاف ان الجمعية عملت على توفير العديد من المستلزمات المناسبة للعيد تلبية لمختلف الاحتياجات الضرورية فكان هناك عرض للكثير من المنتجات التقليدية من حلي وتحف وأدوات زينة وعطور وسواها مما يبث الفرحة في قلوب الصغار والكبار.

يشار إلى أن جمعية سورية بتجمعنا هي جمعية شبابية تأسست في نيسان من العام 2014 وتعمل من خلال فريق وطني سوري تطوعي تأسس منذ بداية الأزمة للدفاع عن سورية إعلامياً وفكرياً وسياسياً وإنسانياً وإجتماعياً داخل الوطن وخارجه.

سيرياديلي نيوز


التعليقات