أقامت الجامعة السورية الخاصة فعالية لتكريم ذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة شهر رمضان المبارك بمدرسة اللاييك في دمشق وأكد الدكتور عبد الرزاق شيخ عيسى رئيس الجامعة أنه من أولويات الجامعة ربطها بالمجتمع من خلال التواصل واللقاءات المستمرة مع العديد من المتميزين والمتفوقين ، ونادي ا لأمل تميز في العطاء والنجاح والاستمرار والتفوق لذلك من واجبنا دعم مثل هذه النوادي لأنها رسمت وخططت بأن تكون في المقدمة على كافة الأصعدة الرياضية الفنية والاجتماعية وأضاف الدكتور شيخ عيسى أن هؤلاء الشباب والشابات حققوا انجازات عديدة ساهمت في رفع علم الوطن عالياً من خلال المشاركة بالعديد من الألعاب والمبارايات وهذا يعني التأكيد للعالم أن سورية وشعبها وجيشها صامدون في وجه كل المؤامرات التي تحاك ضدهم . مبيناً وجود مبادرات عديدة ستقوم بها الجامعة خلال الفترة القادمة.

من جهة ثانية عبرت المدام ريم فخر الدين المسؤولة عن اللاعبيين في نادي الأمل عن فرحتها في هذه المبادرة الرائعة والمتميزة تمنت أن يكون النادي تحت رعاية الجامعة السورية الخاصة .

من جهة أخرى أشاد الدكتور مروان الحجي نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والطلابية بالجهد والإنجاز الذي حققه اللاعبون ورفعهم علم الوطن عالياً وإدخالهم الفرحة إلى السوريين مبيناًأهمية ترسيخ و ربط الكلية بالمجتمع، وكانت البداية مع ذوي الاحتياجات الخاصة لتشمل فيما بعد كافة المجالات . يذكر أن الجامعة قامت بتقديم الهدايا إلى 20 لاعب حقق نجاح وفوز في الرياضة التي يمارسها رغم الظروف الصعبة التي يمر بها البلد

سيرياديلي نيوز


التعليقات