أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك /حسان ماجد صفية/  قراراً يقضي بإعفاء مدير فرع الخزن والتسويق في اللاذقية من مهامه كمدير فرع. وجاء في تفصيل القرار الذي حصل موقع سيرياديلي نيوز على نسخة منه
أعلم المدير العام للمؤسسة العامة للخزن والتسويق المهندس /حسن مخلوف/ السيد وزير التجارة الداخلية وحماية والمستهلك /حسان ماجد صفية/ بأن هناك ممارسات مخالفة للأصول والقوانين أدت إلى خلل في سير العمل تم ارتكابها في فرع الخزن والتسويق في اللاذقية, وأنه تم إرسال لجنة للتحقيق مؤلفة من السادة: معاون المدير العام للخزن والتسويق ومدير التسويق الزراعي ومعاون مدير الشؤون الإدارية في الإدارة العامة والتي اقترحت في تقرير أعدته حول المخالفات المرتكبة إعفاء مدير فرع الخزن والتسويق في اللاذقية ومعاونه من مهامهما لإهمالهما في تأدية واجباتهما.

واستناداً إلى تقرير اللجنة طلب المدير العام للخزن والتسويق /حسن مخلوف/ من السيد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك إعفاء مدير الفرع من مهامه وتعهد بمعالجة باقي المقترحات الواردة في التقرير.

بناءً عليه فقد أصدر السيد الوزير قراراً يقضي بإعفاء السيد مدير فرع الخزن والتسويق في اللاذقية من مهامه, كما أصدر المدير العام السيد /حسن مخلوف/ قراراً بإعفاء معاون مدير فرع الخزن والتسويق في اللاذقية من مهامه.

سيرياديلي نيوز - منال زين العابدين


التعليقات