سيرياديلي نيوز – شمس ملحم

افتتح بنك بيمو السعودي الفرنسي فرعه 37 في دمشق – مجمع الشام ايمانا” منه بقوة الأقتصاد السوري معززا” بذلك بدوره الريادي في القطاع المصرفي الخاص.

وتأتي هذه الخطوة انسجاماً مع استراتيجية بنك بيمو السعودي الفرنسي بالتوسع والانتشار في السوق وتعزيز شبكة فروعه للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في مختلف مواقعهم ، وفي إطار الجهود المستمرة التي تبذلها إدارة المصرف لتعزيز التواصل مع مختلف قطاعات العملاء وتقديم مستويات خدمة رائدة تلبي كافة التطلعات والاحتياجات.

ويتميز الفرع الجديد بموقعه الحيوي ضمـن إحــدى أشــهر مـناطق العاصمة دمشق وأكثرهــا تميزاً، مما سيساعد في تقديم الخدمات بشكل أفضل لقائمــة العملاء المتنامية، كما ويقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها ، السحب النقدي والودائع بالإضافة إلى الخدمات المصرفية المباشرة والتي تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم المصرفية بمنتهى السهولة.

يذكر أن بنك بيمو السعودي الفرنسي قد باشر أعماله في سورية عام 2004 كأول مصرف سوري خاص يؤسس على الأراضي السورية، وهو من المصارف الرائدة من حيث العراقة المصرفية لمؤسسيه والتزام مساهميه وخدماته الواسعة والمهنية العالية للكادر العامل فيه.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات