حددت جامعة دمشق مواعيد مقابلات الطلاب الخريجين الأوائل بنتيجة امتحانات العام الدراسي 2013/2014 لتعيينهم بوظيفة معيد خلال الفترة الممتدة بين 20/30 الشهر الجاري.

ووفقا لوكالة الانباء "سانا "بينت نائب رئيس جامعة دمشق للشوءون العلمية الدكتورة هند داود  ان المقابلات ستجرى في العاشرة صباحا بمبنى الإدارة المركزية في رئاسة الجامعة مشيرة الى ان اختصاصات الطلاب الأوائل اعتمدت بموجب قرار مجلس التعليم العالي رقم 312 تاريخ 10/8/2014 تمهيداً لتعيينهم بوظيفة معيد.

ودعت الدكتورة داود الطلاب الأوائل الى مراجعة كلياتهم والموقع الالكتروني لجامعة دمشق للاطلاع على ايام إجراء المقابلات خلال الفترة المذكورة أعلاه كل حسب كليته واختصاصه.

وتجرى المقابلات للطلاب الأوائل في كليات العلوم والهندسات الميكانيكية والكهربائية والزراعة بدمشق والسويداء والمدنية والمعلوماتية إضافة الى الشريعة والسياحة والصيدلة والإعلام والاقتصاد والآداب في دمشق ودرعا والسويداء.

كما تجرى لطلاب كليات التربية بدمشق والسويداء ودرعا والقنيطرة إضافة إلى كليتي الفنون الجميلة بدمشق والسويداء والحقوق بدمشق ودرعا.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات


الحان سليم شلغين
انا الطالبة الأولى في كليةالتربية في السويداء قسم الإرشاد النفسي لم اعرف بموعد فحص المقابلة للمعيدين ولم احظر للفحص هل استطيع ان اقدم اعتراض ؟وهل يمكنالحصول على رقم هاتف الشؤون العلمية؟