سيريا ديلي نيوز- مصر

بناء على الإتصالات الكثيرة التي تلقاها "تجمع رجال الأعمال السوري بمصر" من المواطنين السوريين بمصر
يطلبون فيها من التجمع إيصال طلبهم إلى وزارة النقل بسورية لإعادة النظر بقرار شركة الطيران العربية السورية مؤخراً رفع سعر بطاقة السفر على متنها لمقطع دمشق القاهرة وبالعكس،
والذي أصبح يزيد نحو o/o 50 (خمسون بالمائة) على سعر البطاقة عـن الطيران اللبناني أو المصري لمقطع القاهرة- بيروت - القاهرة وبالعكس. مما يجعله مرهقاً مادياًفي الظروف الراهنة لهم وخاصة لسفر العائلة السورية.. مع الأخذ بعين الإعتبار أن إنتقال الراكب السوري براً بيروت- دمشق- بيروت لايشكل فارقاً مؤثراً على فارق السعرين.
وبناء عليه، أرسل التجمع إلى السيد وزير النقل / الدكتور المهندس غزوان خير بك ، رسالة توضح موجبات ضرورة إعادة النظر بهذه الزيادة وذلك لمنعكساتها السلبية على مصلحة المواطن السوري والشركة معاً.
كما طلب التجمع تعديل جدول الرحلات الأسبوعية للطائرة السورية للقاهر،ة وخاصة مواعيد الإقلاع والوصول المسائي الحالي المتأخر جداً .ولم ينسى التجمع توجيه التحية لوزارة النقل والسورية على استمرارها بالعمل رغم الصعوبات المادية والفنية التي تواجهها في ظل هذه الأزمة.
كما وجه التجمع التحية لمكتب السورية بالقاهرة والقائمين عليه لما يبذلونه من جهد كبير في تقديم كل مساعدة ممكنة والخدمة الأفضل للمواطن السوري المسافر على متن الطائرة السورية.

ومن الجدير الإشارة إلى أن هذا الطلب للسوريين بمصر يأتي من باب غيرتهم على شركتهم الوطنية وحرصهم على الإستمرار بالسفر على متنها، وإن التجمع كله ثقة بأن وزارة النقل وعلى رأسها السيد الوزير سيعطون هذا الموضوع من الأهمية والمراجعة ما يصب في مصلحة المواطن السوري والشركة.

 

سيريا ديلي نيوز


التعليقات