أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أهمية قيام التجار بدورهم الفعال لبناء اقتصاد وطني يعزز مناعة الدولة ومؤسساتها بما ينعكس بشكل إيجابي على معيشة المواطنين واستقرارهم.
ولفت اللواء الشعار خلال لقائه أمس أعضاء غرفة تجارة دمشق إلى حرص الدولة ووزارة الداخلية على تعزيز الأمن والأمان وتوفير الطمأنينة للشعب السوري بما يحقق البيئة المناسبة لتسير الحركة الاقتصادية والاجتماعية بالشكل الأمثل ويؤمن وصول السلع وتقديم الخدمات على تنوعها وتنشيط الحركة التجارية للنهوض بالاقتصاد الوطني. وأشار الوزير الشعار إلى أن الأحداث التي جرت في سورية بينت حقيقة وحجم المؤامرة الكبيرة التي تتعرض لها بغية استنزاف اقتصادها ومواردها وتدمير مكوناتها وزعزعة استقرارها بما يصب في خدمة الكيان الصهيوني، مؤكداً أن الانتماء للوطن هو الركيزة الأساسية في عملية إعادة البناء والضمانة الحقيقية في تنشيط الحركة الاقتصادية.
بدورهم عبر أعضاء غرفة تجارة دمشق عن التقدير للجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية لتأمين الحماية وتوفير مناخات الاستقرار وقدموا بعض المقترحات التي من شأنها أن تساعد في تنشيط الحركة التجارية وتخفف من آثار الأزمة وتسهم في توفير السلع في الأسواق وتأمين الاحتياجات الأساسية للمواطنين.

سيرياديلي نيوز


التعليقات