أوضحت “سوق دمشق للأوراق المالية” أنها ستوقف التداول على أسهم “الشركة السورية الوطنية للتأمين” خلال جلسة الخميس 19 شباط 2015 ، ولك لحين ورود محضر اجتماع الهيئة العامة العادية للشركة، والمنعقدة في 19 شباط 2015.

وبينت السوق في إفصاحٍ طارئ نشرته على موقعها الرسمي واطلع عليه “الاقتصادي”، أن إيقاف التداول على أسهم الوطنية للتأمين جاء بناءً على أحكام المادة 39 من تعليمات التداول الصادرة عن السوق، والتي تنص على “أن يتم إيقاف التداول على أسهم الشركة في يوم انعقاد اجتماعات الهيئة العامة (عادية أو غير عادية)، ودون الحاجة إلى قرارٍ بذلك”.

كما نصت التعليمات على “أن لا تُعاد الشركة إلى التداول، حتى تقوم بتزويد السوق بنسخةٍ عن محضر اجتماع الهيئة العامة موقعاً ومختوماً أصولاً”.

جدير بالذكر، أن مجلس إدارة “الشركة السورية الوطنية للتأمين ش.م.م” دعا المساهمين لحضور اجتماع الهيئة العامة العادي، والذي سيُعقد الساعة 11 صباح الخميس 19 شباط 2015، بقاعة “أمسية” في “فندق بلوتاور”، حيث إن الهدف من هذا الاجتماع البحث في جدول الأعمال الذي يتضمّن سماع تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الشركة للسنة المالية 2014، وإعطاء القرار بالمصادقة عليه، وسماع تقرير مدقّقي حسابات الشركة للسنة المالية 2014، وإعطاء القرار بالمصادقة عليه.

سيرياديلي نيوز


التعليقات