أطلقت منظمة الهلال الأحمر العربي السوري  موقعها الإلكتروني الرسمي الجديد www.sarc.sy .

 وفي هذا السياق قال الدكتور عبد الرحمن العطّار، رئيس منظمة الهلال الأحمر العربي السوري: "بعد مرور أربعة سنوات على الأزمة في سورية ولاتزال منظمة الهلال الأحمر العربي السوري تقدم خدماتها للناس في كافة المناطق السورية. نتمنى أن يعطي الموقع الإلكتروني الرسمي الجديد صورة واضحة عن نشاطات المنظمة في مجال الإسعاف والرعاية الصحية الأولية وإدارة الكوارث والمياه والإصحاح والدعم النفسي الإجتماعي.

 ويقدم الموقع رؤى واقعية حول الوضع الإنساني ونشاطات المنظمة والدور الذي تضطلع به في الوقت الراهن حيث يعكس الموقع الجديد ما تقوم به منظمة الهلال الأحمر العربي السوري من أعمال إنسانية وعلى رأسها إنقاذ الأرواح البشرية وتقديم مختلف أشكال الدعم الإغاثي في مجالات المياه والغذاء والرعاية الصحيّة لملايين المحتاجين شهرياً.
 
و تم إطلاق الموقع الجديد باللغتين العربية والإنكليزية ليكون المصدر الإعلامي الرسمي للمنظمة الذي يلقي الضوء على كافة نشاطاتها في خضم الأزمة السورية بما في ذلك بيانات صحافية، صور وفيديو وحقائق وأرقام. كما وسيتم من خلال الموقع إلقاء الضوء على نشاطات كل فرع من فروع المنظمة المنتشرة في المحافظات السورية كافة وذلك عبر تغطية يومية ونشرات إخبارية حول النشاطات والخدمات التي تقدمها.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات