أنهت  شركة “مسارات للمعارض والمؤتمرات” تحضيراتها، استعداداً لإطلاق معرض الصحة والعناية بالبشرة “كوزمو ستايل” يوم الأحد القادم، بفندق الداما روز في دمشق، بمشاركة نخبة من المصانع الدوائية وشركات التجهيزات والمستلزمات الطبية والأطراف الصناعية وشركات التأمين.

و أوضح مدير عام شركة “مسارات للمعارض والمؤتمرات” أنس ظبيان، أن المعرض يهدف إلى دعم شركات الأدوية التي تضررت من الأحداث الأخيرة، من خلال الترويج لمنتجاتها ودعم إعادة الإقلاع بنشاطها الصناعي والإنتاجي وتوفير منتجاتها في السوق المحلية، مشيراً، إلى أهمية عودة نشاط المعارض من جديد بعد انقطاع عملها في سورية لمدة ثلاث سنوات، ما يؤكد وجود انتعاش اقتصادي بدأت تشهده البلاد حالياً.


وذكر ظبيان، أن الشركات المشاركة سوف تقدم عروضاً مميزة، خلال فترة المعرض على منتجاتها وخاصة شركات الصناعات الدوائية والتجهيزات الطبية، إضافة إلى شركات الأطراف الصناعية.

وفي السياق، أفاد مدير عام الشركة، أن اليوم الأول يتضمن محاضرة وجلسة حوارية حول واقع قطاع التأمين بسورية في ظل الأزمة، وما يواجهه من تحديات وصعوبات بمشاركة “هيئة الإشراف على التأمين” وشركات التأمين والتأمين الصحي والنفقات الطبية والنقابات ذات العلاقة.

الجدير بالذكر، أن الشركة الأم لشركة “مسارات”، هي “أوغاريت الاستشارية”، والتي تأسست كأول شركة سورية مختصة بإدارة المشاريع الاستثمارية، ودراسات الجدوى الاقتصادية، إضافة إلى الدراسات الإدارية ودراسات إعادة هيكلة المؤسسات المتضررة، إلى جانب انضمام “مسارات للمعارض و المؤتمرات” لعائلة “أوغاريت الاستشارية”، كشركة مختصة بتنظيم المعارض الداخلية و الخارجية التخصصية.

سيرياديلي نيوز


التعليقات