استكمال لبرنامجه الخاص بالمسؤولية الاجتماعية وقع بنك البركة – سورية ممثلا ب رئيسه التنفيذي السيد محمد عبد الله حلبي وجمعية الندى التنموية ممثلتا بالسيدة  نهى العيطة  اتفاقيتي رعاية .
-تشمل الاتفاقية الأولى تقديم منح دراسية جزئية لعدد من الطلاب المسجلين في الجمعية لمدة عام كامل.
-كما شملت الاتفاقية الثانية رعاية عدد من أيتام من المسجلين في الجمعية لمدة عام كامل.
وصرح محمد حلبي عقب التوقيع: إننا في بنك البركة ملتزمون بدورنا في دعم المجتمع وخاصة الجمعيات الخيرية المسجلة لدى وزارة الشؤون الاجتماعية التي تعتبر دعامة رئيسية من دعائم التنمية في المجتمع. مؤكدا أن برنامج البنك حول المسؤولية الاجتماعية موجهاً للمستحقين ومركزا على القطاعات التي من شأنها تنمية المجتمع ككل.
يشار إلى أن “بنك البركة سورية” هو أحد وحدات مجموعة البركة المصرفية المتواجدة في 15 دولة حول العالم، بشبكة فروع يزيد عددها عن 530 فرع . وقد حصلت المجموعة على تصنيف ائتماني بدرجة BB+ (للالتزامات طويلة الأجل) /B (للالتزامات قصيرة الأجل) من قبل مؤسسة ستاندرد أند بورز العالمية..
أما جمعية الندى، فقد أشهرت في دمشق في 19/10/2005 تحت رقم 1868 كجمعية خيرية وتنموية بقرار صادر عن "وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل".
و تهدف إلى مساعدة الفقراء والمساكين والأسر المستورة والمحتاجة بكل أشكال الدعم الممكنة و افتتاح رياض أطفال ودور حضانة و تعليم أبناء الأسر الفقيرة بالإضافة إلى تنظيم الندوات و المحاضرات و الأنشطة التي تهتم بالأسرة و الاهتمام بمواضيع التدريب والتأهيل من خلال افتتاح معاهد للفقراء والأيتام لـتأهيلهم مهنياً وعلمياً.

سيرياديلي نيوز


التعليقات