سيرياديلي نيوز - الحسكة - كارولين خوكز

تحاول شركة أجنحة الشام أن تقف عند حاجة المواطن للسفر جواً ونظراً لتراجع الوضع الاقتصاد ي لأبناء محافظات القطر نتيجة الأزمة الحالية التي يمر بها الوطن سورية . قامت ادارة شركة اجنحة الشام بخفض تسعيرة البطاقة الداخلية
وحول الموضوع أشارمدير مبيعات الشركة في محافظة الحسكة عبد الأحد داؤؤد لموقع سيريا ديلي نيوز بأنه تم خفض سعر البطاقة إلى 9آلاف ل.س خلال هذا الأسبوع وابتداءً من الاسبوع القادم ستكون بسعر 11ألف ل.س كعرض للركاب حيث لاقت هذه الرحل إقبالاً كبيراً من قبل المسافرين معبرين عن امتنانهم لتجاوب الشركة لمقترح تخفيض سعر البطاقة .
وحول سؤالنا عن تسيير رحل خارجية قريباً أجاب داؤود لقد حصلت الشركة على الموافقات الرحل إلى بغداد ولبنان
وخلال لقاءنا مع بعض المسافرين أشاروا إلى سعر البطاقة الحالي هو ضمن المعقول 9آلاف ل.س وحتى آلاف10 وهذا يخدم غالبية المواطنين أما سعر 15,500ل.س لايخدم إلا قلة من الناس ولا يخدم العامة صحيح أن المواطن خلال الأزمة كان يضطر الحصول عليها من السماسرة بسعر يصل إلى 50 ألف ل.س في الحالات الخاصة الاضطرارية مع العلم أن أغلب سفر أبناء المحافظة كان ولا زال للحالات الطارئة والضرورية .

وفي سياق متصل قام وزير الكهرباء المهندس عماد خميس صباح اليوم بزيارة لمحافظة الحسكة والقامشلي على متن طائرة أجنحة الشام للطيران للإطلاع على واقع الكهرباء في المحافظتين .

 

سيرياديلي نيوز


التعليقات