كرم بنك سورية الدولي الإسلامي عدداً من فروعه المتميزة في عملها خلال العام 2014 على صعيد خدمة العملاء، ويأتي التكريم في إطار خطط وبرامج الإدارة التنفيذية للبنك من أجل تكريم وتقدير كفاءات الموظفين وتشجيعهم على المزيد من العطاء وتحفيز الآخرين ليحذوا حذوهم في المثابرة والتميز.

وبهذه المناسبة احتفل البنك يوم الأربعاء (24 أيلول 2014م) بفندق الداماروز بدمشق بتكريم الفائزين وتم توزيع جائزة نقدية وشهادة تقدير للفائزين.

السيد عبد القادر الدويك الرئيس التنفيذي للبنك أكد أن الموظف هو رأس مال البنك أولاً وآخراً، وأن نجاح البنك مرتبط بجهود العاملين المرتبطين مع العملاء.

 وأضاف الدويك: إن هذا التكريم يأتي تأكيداً من إدارة البنك على تعميق ثقافة العمل والالتزام، وأكد حرص البنك على حاضر ومستقبل الموظفين والعاملين فيه، وأكد: "كل شخص هو محل اهتمام وتقدير واحترام، ونحن نقدر جميع العاملين وكل جهد مخلص وبناء سواء صغيراً كان أم كبيراً، فهو محل تقدير كبير لدينا".

وأكد الرئيس التنفيذي أن التكريم الذي يقوم به البنك للموظفين المتميزين يعد تقديراً لجهودهم وتشجيعاً لهم باعتبارهم العامل الأساسي في تقدم وتطور البنك ووصوله إلى مستوى ريادي في السوق المصرفية، ويهدف إلى تعزيز الولاء لدى الموظفين والعاملين وتعزيز الرقابة الذاتية لديهم بما يضمن تحسين وتطوير الأداء وتعزيز الروح التنافسية لديهم.

من جانب أخر عبر المتميزون عن سعادتهم الكبيرة بالتكريم المعبر عن تقدير البنك لموظفيه، وأكدوا أن التكريم يمنحهم دفعة معنوية ويعزز من أمانهم الوظيفي وولائهم للبنك.

ويذكر أن شهادات التقدير منحت للفروع  الثلاثة الأوائل وتم اختيار الفروع الفائزة وفق أسس وشروط خاصة تعكس مدى تميزهم في عملهم.

سيرياديلي نيوز


التعليقات