يشبك حول رقبة المستخدم عندما لا تكون قيد الاستعمال، فضلا عن وظيفة الاهتزاز للإشارة للمكالمات الواردة كشفت سامسونج الكترونيكس عن Gear S والتي تمثل الجيل المقبل من الأجهزة القابلة للارتداء والتي تمتد بتجربة الهواتف الذكية للمعصم. حيث تقدم Gear S تجربة جديدة للأجهزة القابلة للارتداء مدمجة للاتصال بشبكات الجيل الثالث وخصائص موجهة ومحسنة للأجهزة القابلة للارتداء والتي تلبي احتياجات المستهلكين المتغيرة. 

وقال السيد جي كيه شين، الرئيس التنفيذي ورئيس وحدة الاتصالات الخلوية وتكنولوجيا المعلومات في سامسونج الكترونيكس: "تقود سامسونج فئة الأجهزة القابلة للارتداء المثيرة وسريعة النمو من خلال الابتكار المتقدم" وأضاف: "تعيد Gear S تعريف الأجهزة القابلة للارتداء وثقافة الاتصالات المتنقلة. وسوف تتيح للمستهلكين عيش حياة متصلة في أي مكان وفي أي وقت".

بتصميم منحني أنيق لشاشة عرض بتقنية ال AMOLED Super وسوار مرن، تلائم سامسونج Gear S معصم المستخدم بشكل مريح. ومن خلال قدرات الاتصال بشبكات الجيل الثالث، تمنح سامسونج Gear S تجربة جديدة، قوية للأجهزة القابلة للارتداء وتعطي المستهلكين العيش والتنقل بحربة.

أفضل شاشة AMOLED Super منحنية في مجالها

تتميز Gear S من سامسونج بشاشة AMOLED Super منحنية بقياس 2 انش، لتقدم شاشة أكثر ثراءً مع واجهة مستخدم جميلة وسهلة الاستخدام. في حين تسمح للمستخدمين بقراءة الرسائل والإشعارات بلمحة واحدة مع ميزات مثل مشاهدة المحادثة “conversation view” والخط المكثف. فساعة سامسونج Gear S أنيقة وتصميمها المنحني يناسب المعصم بشكل مريح، بينما تمكن المستخدمين من التعبير عن ذوقهم وأسلوبهم الخاص من خلال خيارات لتخصيص الشاشة والسوار.

تجربة متصلة بحق

تمتد قدرات Gear S للاتصالات لتشمل الجيل الثالث، وكذلك تقنية البلوتوث والاتصال اللاسلكي، مما يسمح للمستخدمين البقاء على اطلاع مع الإشعارات من الشبكات الاجتماعية، التقويم والتطبيقات حتى عند البعد عن الهواتف. مما يتيح للمستخدمين الرد فوراً على الرسائل الواردة باستخدام لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة، أو استخدام وظائف S Voice المحسنة لضمان انهاء المهام على الفور. أخيرا، مع سامسونج Gear S يمكن للناس استقبال المكالمات مباشرة من معصم بسهولة، أو تحويل المكالمات وتوجيهها من هواتفهم الذكية.

 

تسمح سامسونج Gear S للمستهلكين بالسيطرة على الكيفية التي يريدون الاتصال بها، والتحويل بسهولة بين اتصالات الجيل الثالث والبلوتوث، ومزامنة المعلومات تلقائياً عند ربطها بالهاتف الذكي.

الميزات وتطبيقات موسعة

توفر سامسونج Gear S سهولة الوصول إلى المعلومات ذات الصلة من خلال ال widgetsالأساسية ومركز الاشعارات. وتشمل ميزاتها القوية turn-by-turn برنامج الملاحة للمشاة التي يقدمها HERE، و خدمة الأخبار  على مدار 24 ساعة من صحيفة فاينانشال تايمز fastFT، والذي يعمل مع تكنولوجيا القراءة المتقدمة من Spritz، والقدرة على رؤية والاستجابة لاشعارات الشبكات الاجتماعية الهامة على الفور مع فيسبوك. فكل هذه الميزات تسمح للمستخدمين ليكونوا قادرين على العمل أثناء التنقل.

تعد سامسونج Gear S أيضا رفيق مثالي للصحة واللياقة البدنية مع تعزيز أكبر بأجهزة الاستشعار المتعددة، مثل نظام تحديد المواقع المدمج، وميزات تطبيق  S Health. بالإضافة إلى ذلك، التطبيقات مثل Nike+ للركض الذي يسمح للمستخدمين من متابعة تمرين الجري والبقاء متحمسين على الدوام، من دون هواتفهم الذكية.

كما أعلن أيضاً عن جهاز سامسونج Gear Circle بالإضافة إلى سامسونج Gear S. فعند الربط مع الهاتف الذكي، يمكن للمستخدمين بسهولة تلقي المكالمات، الاستماع إلى الموسيقى، واصدار الأوامر الصوتية من خلال الاتصال بتقنية البلوتوث. وتضم قفل مغناطيسي والذي والإشعارات.

وكل من سامسونج Gear S و Gear Circle ستكون متاحة في الأسواق العالمية على مراحل من خلال متاجر سامسونج، ومواقع للتجارة الإلكترونية وعبر شركات الاتصالات بداية تشرين الاول.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات