أعلنت سامسونج الكترونيكس عن مكبر الصوت الاسلكي Level Box Mini والذي يعد أحدث إضافة لسلسلة Level للمنتجات السمعية المتميزة من سامسونج. ويقدم Level Box Mini من سامسونج صوت عالي الجودة بنفس مستوى Level Box ولكن في جهاز أخف وزنا وهيكل معدني أصغر. ويأتي مكبر Level Box Mini بمجموعة متنوعة من الألوان الغنية، مما يتيح للمستهلكين تجربة استماع استثنائية أنيقة وبأسعار معقولة.

 

ويحتوى مكبر سامسونج Level Box Mini سماعة ستيريو (55MM) وسماعة passive radiator، والتي تعمل بشكل مثالي لتقدم صوت عالي الجودة، قوي، واضح ومتوازن. يتوافق Level Box Mini مع تطبيقLevel  من سامسونج ، والذي يُمكن من التحكم بجهارة الصوت، تحويل النص إلى كلام وخاصية S Voice وتقنية SoundAlive.

 

 وتعد SoundAlive تكنولوجيا صوتية مبتكرة من سامسونج، تقوم بتعديلات تلقائية بذكاء لجودة الصوت من خلال تحليل المصدر لتضمن أفضل جودة صوت. ويستخدم Box Mini Level ترميز aptX ليتمكن المستخدمين من التمتع بالموسيقى دون انقطاع. فتصميم هيكل Level Box Mini يوفر الحد من الضوضاء وإلغاء الصدى، ويوفر الميكروفون المدمج صوت واضح، مما يجعله مثالي للمكالمات الجماعية مع الأصدقاء.

 

كما يقدم Level Box Mini تجربة اتصال سلسة. للاتصال بالجهاز، يمكن للمستخدمين ببساطة وضع هواتفهم الذكية التي تعمل بخاصية NFC بالقرب من Level Box Mini للاتصال بالجهاز بسرعة. والتحكم بالمكبر سهل جداً من خلال الأزرار المدمجة والتي تسمح لك بتشغيل أو إيقاف الأغنية، ضبط مستوى الصوت، وحتى قبول أو رفض المكالمات.

 

 يتميز Level Box Mini بتصميم هكيل ملون مصنوع من المعدن الخفيف وهو أقل حجما بنسبة 30% من جهاز Level Box. فهو مصمم لسهولة الحمل، ودُعم الجهاز ببطارية بسعة 1,600mAH والتي تعمل لمدة 25 ساعة من التشغيل بحيث لا داعي للقلق حول إعادة الشحن أثناء الحركة والتنقل. سيتوفر الجهاز بأربعة ألوان، بما في ذلك الأزرق، الأسود، الأحمر، والفضي.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات