أعلنت سامسونج الكترونيكس أن طابعاتها والطابعات متعددة الوظائف قد فازت بسبع جوائز للإنجاز المتميز، في حفل جوائز Buyers Laboratory لاختيارات صيف 2014. فسلسلة Xpress C1810/1860، سلسلة Xpress M2835/2885، وسلسلة MultiXpress CLX-8640/8650 تم التعريف بها لحصولها على أداء متفوق في فئة الطباعة.

 

وقال السيد ديفيد سونغ، نائب الرئيس للتسويق الاستراتيجي والمبيعات، حلول الطباعة في سامسونج الكترونيكس: "تم تصميم حلول سامسونج للطباعة لزيادة الإنتاجية والكفاءة، ولذلك نحن سعداء بأن BLI أثبتت التزامنا بانتاج منتجات مبتكرة تلبي احتياجات الأعمال المتغيرة".

 

الاعتراف بسامسونج لأداء منتجاتها المتفوق

في مجال الأجهزة، تم الاعترف بخمس طابعات وطابعات متعددة الوظائف من سامسونج للإنجاز المتميز. وهذا يشمل سلسلة Xpress C1810/1860 التي أطلقت في وقت سابق من هذا العام، والتي حصلت على جائزة الطابعة الشخصية الملونة المتميزة ومتعددة الوظائف. فمع شاشة اللمس الملونة، فالطابعة قادرة على تبسيط أي مهمة طباعة مثل المسح الضوئي، النسخ أو تنزيل الوثائق.

 

وأشاد توني ماكري، فني اختبار من BLI بأن هذا النموذج يقدم حزمة كاملة من التقنيات المتطورة بأسعار في متناول الجميع. وقال: "إن شاشة اللمس الملونة الكاملة، لا تزال نادرة في هذا المستوى، مما يجعل من برمجة المسح أو النسخ وظائف بسيطة، في حين تطبيق الطباعة للهواتف المحمولة من سامسونج وتقنية NFC المتكاملة تسمح للناس بالطباعة أو المسح الضوئي بشكل بسيط من خلال نقر أجهزتهم التي تعمل بتقنية ال NFC على الطابعة متعددة الوظائف ".

 

وحصلت سلسلة Xpress M2835/2885 أيضا على جوائز للطابعة أحادية اللون الشخصية ومتعددة الوظائف المتميزة على التوالي، مما يدل على بساطة تكنولوجيا الطباعة المتنقلة من سامسونج.

 

وقالت مارلين أور، التي تشغل منصب كبيرة المحللين في BLI: "أن الطباعة من الهواتف المحمولة تعد من الاتجاهات الناشئة، لكن الطباعة من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي يمكن أن تكون تحدياً" وأضافت: "مع تكنولوجيا NFC المتكاملة بطابعة M2835/2885 Xpress، أصبحت الطباعة من الهواتف المحمولة أمراً سهلا: بمجرد نقر الهاتف الذي يعمل بتقنية NFC على الطابعة أو الطابعة متعددة الوظائف، حيث يعمل تطبيق سامسونج للطباعة على الهاتف المحمول تلقائيا بتحميل وربط الهاتف مع الطابعة والطابعة متعدد الوظائف حتى أتمكن من طباعة أي مستند على الفور".

 

وحصلت الطابعة الليزرية الملونة متعددة الوظائف بحجم A4 الموجهة لقطاع الأعمال، MultiXpress CLX-8650 على جائزة الطابعة متعددة المهام A4 الملونة المتميزة لمجموعات العمل الكبير وذلك لموثوقيتها، وكونها صديقة للبيئة وعالية الأداء. 

 

توفير الطاقة

حصلت الطابعات الليزرية الملونة الكبيرة بحجم A4 متعددة الوظائف، من سلسلة MultiXpress CLX-8640/8650 على جائزة الإنجاز المتميز في مجال كفاءة الطاقة، وتعزيز مكانتها بوصفها معياراً في مجال تكنولوجيا توفير الطاقة. وذلك بفضل التكنولوجيا المتقدمة الصديقة للبيئة من سامسونج، فهذه النماذج تستهلك طاقة أقل من الطابعات القياسية وحصلت على العديد من التصنيفات من فئة الخمس نجوم في الفئات البيئية.

 

وعبر السيدة ليزا ريدر، كبيرة المحللين للمنتجات البيئية في BLI: "سلسلة سامسونج MultiXpress CLX-8640/8650 توفر للمستخدمين مع جهاز الموفر للطاقة والتي يمكن أن تساعد أي شركة من تقليل الأثر البيئي مقارنة مع الأجهزة المنافسة كما تم اختبارها" وأضافت "بفضل تشغيلها السريع وميزات إضافية موفرة للطاقة وللنفايات، تعمل سلسلة CLX-8640/8650 على توفير العديد من الطرق لمساعدة المستخدمين من تبني الحلول الصديقة للبيئة".

 

سيرياديلي نيوز


التعليقات