خاص - سيريا ديلي نيوز

دعا المهندس ورجل الأعمال فارس الشهابي عبر صفحتة الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ( الفيسبوك) الصناعيين لحماية منشآتهم ضد أي عدوان أو سرقة وكتب على صفحته دعوة من غرفة الصناعة جاء فيها التالي:

تدعو غرفة صناعة حلب الاخوة الصناعيين للمشاركة الفعالة في تمويل و تأمين الحماية الذاتية التي اعيد تفعيلها مجدداً من اجل حماية المدينة الصناعية بالتعاون مع الجيش و اشرافه المباشر.

لقد فشلنا في السابق لان العدو كان اسرع منا في غزو منشآتنا و لان البعض لم يتعاون معنا و لم يستوعب حينها حجم الخطر.

 و الامور اصبحت واضحة الان و لن نقع بنفس الخطأ مرتين و واجب علينا توفير الحماية اللازمة بالتعاون مع الدولة لردع العدو اللص عن ارهابنا و عن سرقتنا مجدداً.

 لدينا مكتب السلامة و الامن و انشأنا صندوقاً خاصاً بتمويل الحماية و الذي سيعمل تحت اشراف لجنة منتخبة من الصناعيين انفسهم..

 

يذكر ان فارس الشهابي هو رجل أعمال سوري من مدينة حلب، يملك شركة عائلية و رئيس غرفة صناعة حلب، وهو أصغر رئيس للغرفة في سورية.

يملك شركة ألفا – حلب للصناعات الدوائية المؤلفة من سبعة معامل، وهي الشركة التي تسيطر على السوق الدوائية السورية بأكبر حصة مبيعات منذ عام 1993 بحسب بيانات الشركة.

ورد اسم فارس وعائلة الشهابي ضمن قائمة “الاقتصادي 100″ لأبرز 100 رجل أعمال سوري التي تصدرها مجلة الاقتصادي السورية في عامي 2009 و2010.

اختير فارس وأيمن كأحد شيوخ كار صناعة الدواء في سورية حسب مجلة الاقتصادي عام 2009.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات