سيرياديلي نيوز

وافق وزير الكهرباء المهندس عماد خميس على طلب استجابة  اتحاد المصدرين والذي ينص على تمديد خط كهرباء الى التجمع الصناعي التصديري في مزرعة فضلون بحوش بلاس
وجاء هذا الطلب في اطار نشاطات اتحاد المصدرين اليومية والمكثفة لإعادة تأهيل منطقة التجمع الصناعي التصديري في ( مزرعة فضلون – حوش بلاس – السبينة ) حيث  قام  محمد السواح رئيس اتحاد المصدرين بزيارة  المهندس عماد خميس وزير الكهرباء حيث دار الحديث حول تمديد خط كهرباء متوسط والمطلوب لتلك المنطقة ووعد  الوزير بان تباشر الورشات بتلك المهمة خلال 24 ساعة، وهذا ما أكده السيد مدير عام كهرباء ريف دمشق، رغم ان تمديد هذا الخط الكهربائي يعتبر من الاعمال ذات التكاليف العالية .
يذكر ان هذا الإنجاز يتزامن مع استمرار الورشات المكلفة من اتحاد المصدرين بأعمال الصيانة والتنظيف وإعادة تاهيل الطرقات . واللافت للنظر هو ازدياد عدد الصناعيين أصحاب المنشآت الذين بدأوا بالعودة الى منشاتهم في المنطقة بعد هذه الإنجازات التي يتم متابعتها يوميا من قبل اتحاد المصدرين .
وكان اتحاد المصدرين وتنفيذا لتوجيهات السيد وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور خضر اورفلي خلال زيارته الى المنطقة مؤخرا قد كلف الورشات اللازمة خلال الأيام القليلة الماضية لإزالة السواتر الترابية وترحيل الأنقاض وتنظيف الشوارع واجراء بعض أعمال الصيانة اللازمة للبنية التحتية في المنطقة حيث نظم الاتحاد جولة لوسائل الاعلام تم خلالها الاطلاع على سير العمل الذي يسير بخطى حثيثة . وسيتم تنظيم جولة جديدة الى المنطقة مطلع الأسبوع القادم .

سيرياديلي نيوز


التعليقات