افتتح منتدى رابطة المحاربين القدماء بالسويداء مشروعا سياحيا استثماريا بكلفة تتجاوز 180 مليون ليرة ويؤمن أكثر من 50 فرصة عمل.

وأوضح كل من عضو المجلس المركزي لرابطة المحاربين القدماء العميد المتقاعد تيسير حمزة ورئيس مجلس إدارة فرع رابطة المحاربين القدماء بالسويداء العميد الطيار المتقاعد كمال عربي خلال حفل الافتتاح أن إنجاز هذا المشروع في ظل الظروف الراهنة هو دليل على تمسك أبناء الوطن بوطنهم وإصرارهم على المساهمة في عملية البناء والإعمار وتحدي الإرهاب وفكره التدميري.

بدوره قال مستثمر المشروع السياحي عبد القادر محمود رمضان في تصريح لمراسل سانا إن إقامة هذا المشروع في محافظة السويداء جاء انطلاقاً من كونها تشكل نقطة جذب سياحي واستثماري من حيث توفر المقومات السياحية والبيئية والأثرية بالإضافة لحالة الاستقرار التي تنعم بها المحافظة ويمثل دليل إصرار من قبل المستثمرين السوريين على استثمار رأس المال الوطني بما يعود بالفائدة والخير على الوطن وأبنائه معبرا عن شكره للجهود التي بذلت من قبل جميع الجهات المعنية وتقديم التسهيلات اللازمة للعمل الاستثماري.

ويتألف المشروع من فندق زين بالاس 4 نجوم مكون من 38 غرفة مبيت ومطعما وصالات أفراح ومؤتمرات بالإضافة لحديقة واسعة وتراس صيفي.

سيرياديلي نيوز


التعليقات