في إطار برامجه الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية، جدد بنك البركة – سورية اتفاقية التعاون مع جمعية دور النعيم للأيتام في دمشق لعام دراسي جديد.

 

وقد وقع هذه الاتفاقية كلاً من الدكتور محمد العمادي رئيس مجلس إدارة الجمعية و الأستاذ محمد حلبي الرئيس التنفيذي للبنك.

وتهدف هذه الاتفاقية لتغطية جزء من تكاليف الدراسة لعدد من أيتام الجمعية لمدة عام دراسي كامل.

وفي بيان صحفي عقب التوقيع صرّح الأستاذ محمد حلبي بأن هذا التجديد يأتي في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بنك البركة سورية بتنفيذها للمساهمة في دعم كافة فئات المجتمع السوري, كما أشار الحلبي إلى أن تنفيذ هذه البرامج هو جزء أساسي من أولويات الخطط الإستراتيجية للبنك, حيث دأب منذ دخوله إلى السوق المصرفية السورية إلى التوجه نحو دعم مثل هذه البرامج لاسيما الجمعيات الخيرية التي تُعنى برعاية الأيتام والمعوزين من أبناء المجتمع وهو مستمر في هذا التوجه من خلال الخطط المستقبلية للبنك بإذن اللّه.

يذكر أن بنك البركة سورية، هو أحد مصارف مجموعة البركة المصرفية ، واحدة من أقدم المجموعات المصرفية الرائدة في تطوير الخدمات المالية الإسلامية، وقد تميزت المجموعة عبر تاريخها العريق بمبادراتها التطويرية في الكثير من المجالات الحيوية في صناعة خدمات الصيرفة الاسلامية وبصفة خاصة في مجال بحوث تطوير الأدوات المالية الإسلامية. وللمجموعة وحدات مصرفية تابعة ومكاتب تمثيل في خمسة عشر دولة، تدير أكثر من 450 فرع.

سيرياديلي نيوز


التعليقات