سيريا ديلي نيوز - دمشق 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن شراكة إستراتيجية مع خدمة بث الموسيقى، Spotify. حيث سيستطيع الآن أكثر من 10 مليون مستخدم لخدمة Spotify  المميزة من التحكم بمكبرات سامسونج بشكل مباشر من خلال تطبيق Spotify. وستكون مكبرات سامسونج اللاسلكية Multiroom المنتج الأول في العالم الذي سيتيح خدمة Spotify Connect لبث الموسيقى على أكثر من اثنين من المكبرات، ليمكن من سماع الموسيقي في غرف متعددة.

 

وقال السيد اريك يونغ، نائب رئيس قطاع أجهزة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس "تمنح سامسونج طرق سهلة أكثر من أي وقت مضى لدمج الصوت والموسيقى في حياة المستهلكين اليومية" وأضاف "نحن متحمسون لتقديم خدمة Spotify المتميزة لنظام المكبرات اللاسلكي Multiroom. لنتيح لعملائنا المزيد من الخيارات للاتصال وتخصيص الموسيقى المفضلة لديهم مع تحسين تجربة الاستماع لمستوى أعلى".

 

وتعمل سامسونج وSpotify معاً لجعل الأمر أكثر سهولة بالنسبة للمستهلكين لإطلاق العنان للموسيقى من أجهزتهم المحمولة إلى مكبرات الصوت القوية في نظام سامسونج اللاسلكي Multiroom. وتسمح الشراكة للملايين من عشاق الموسيقى للاستمتاع بالموسيقى من قوائم Spotify وقنوات الإذاعة الشخصية وكتالوج ضخم من الأغاني في أي غرفة من المنزل. وستقدم الشراكة مختلف العروض الترويجية المشتركة التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها مع الاتصال أو بدون الاتصال بالانترنت.

 

مكبرات الصوت اللاسلكية Multiroom من سامسونج يمكن استخدامها وحدها أو لاسلكيا مع أجهزة سامسونج الأخرى، بما في ذلك أجهزة التلفاز، أجهزة Sound Bar، أنظمة الترفيه المنزلي ومشغل Blu Ray عبر اتصال لاسلكي لإنشاء نظام التحكم لعدد من الغرف. يتم التحكم بالمكبرات عن طريق تطبيق يمكن تحميله بكل يسر من خلال سهولة التركيب. مع خاصية NFC، فإن الاتصال بالأجهزة لم يكن أسهل، ليسمح للمستهلكين بالنقر على هواتفهم الذكية ليربط مكبرات  الصوت Multiroom اللاسلكية ليشغل الموسيقى على الفور من أجهزتهم النقالة.

 

 

syriadailynews


التعليقات