سيريا ديلي نيوز -  دمشق

 أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس مجموعة غسالاتها الجديدةالتي تعمل بالبخار في السوق السورية، وهما غسالة"تايتان"وغسالة "ديسكفري"ذات المواصفات العالية، وذلك خلال حفل أقامته الشركة يوم الثلاثاء 24 حزيران الجاري،بحضور عدد من موزعي منتجات إل جي في السوق السورية وموظفي إل جي سورية.

 

وبذلك تكون إل جي قدمت خيارات لأنواع من الغسالات بأحجام مختلفة، حيث تصل سعة غسالة "تايتان" إلى 19 كغ، وسعة تنشيف تصل إلى10 كغ، أما غسالة ديسكفري فجاءت بسعة 17 كغ. وقد قامت إل جي بتزويد هذين المنتجين ببرنامج يتناسب مع غسيل جميع أنواع الأقمشة، وهي ستة برامج تمنح الغسالة أداءً مذهلاً، وتتيح الوصول إلى غسيل أكثر هدوءً وأكثر نظافة، وذلك بفضل محرك الدفع المباشر الأكثر تطوراً في العالم.

 

وحول إطلاق إل جي لهذا المنتج الجديد، يقول السيد بيتر كوان، المدير العام لقسم الأجهزة المنزلية في إل جي:"نسعى في شركة إل جي عند طرح أي منتج جديد، إلى جعله أكثر تميزاً من سابقه من حيث الجودة والمواصفات، حيث يتضمن كل موديل مزايا مبتكرة تجعل عملائنا يتمتعون بأداء عالي، كما أننا نركز على تقديم هذا المنتج بتصميم غير مسبوق، يتفرد بالأناقة والتكنولوجيا العالية".

 

ويضيف السيد كوان: "نحن نعتبر اليوم وبإطلاقنا لهذه الغسالات قد عملنا على تلبية متطلبات العملاء المختلفة، من خلال طرازين من الغسالات تتراوح سعتها بين 17-19 كغ، وهي بالتالي تلائم العائلات التيتحتاج إلى سعة كبيرة لغسل الملابس، هذا من جهة ومن جهة أخرى فإن طرح مثل هذا المنتج يعزز من مكانتنا التنافسية داخل الأسواق التي نعمل بها من خلال منتجات مبتكرة بمستوى عالي من الأداء، وهي من المنتجات الاقتصادية الموفرة للمياه والطاقة من الدرجة الأولى".

 

ومن الميزات الأخرى التي أضيفت إلى منتج إل جي الجديد، هي ميزة التشخيص الذكية التي تساعد المستهلك على حل المشكلة بواسطة اتصال واحد (يقوم مركز الاتصال لدى الشركةبحل المشكلة في غضون 3 ثوان) جنبا إلى جنب مع ضمان 10 سنوات على محرك الغسالة.

 

وتعد غسالات إل جي أكثر ملائمة لغسل كميات كبيرة من الملابس والقطع الكبيرة دفعةً واحدة في المنزل، كما أنها أكثر تعقيماً حيث تزيل معظم مسببات الحساسية من غبار وبكتريا، أكثر فعالية،كما تقدم أداء أفضل، بالإضافة الى توفير الماء والكهرباء،وإعادة التشغيل تلقائياً،مع استهلاك قليل للطاقة، كما زُودت الغسالات بشاشةLED.

 

syriadailynews


التعليقات