يوفر جهاز سامسونج اللوحي GALAXY Tab S أكثر شاشة لجهاز محمول متقدمة لتجربة غنية بالألوان، غامرة وخفيفة الوزن 

 

سيريا ديلي نيوز

 أعلنت سامسونج الكترونيكس عن جهازها GALAXY Tab S، الذي يعد أنحف وأخف جهاز لوحي من سامسونج حتى الآن. ويجمع هذا الجهاز الذي يتميز بتقنية Super AMOLED بين تقنيات العرض الأكثر تقدما مع مجموعة كاملة من المحتوى المتميز لتجربة ترفيه لا تضاهى. فجهاز GALAXY Tab S مجهز أيضاً بميزات الإنتاجية المعززة لتسهل تعدد المهام، ضمن تصميم جهاز أنيق وعملي.

 

وقال السيد جيه كي شين، رئيس قسم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في سامسونج الكترونيكس: "أصبحت الكمبيوترات اللوحية أكثر شعبية كجهاز شخصي للعرض والاستمتاع بالمحتوى، مما يجعل من جودة العرض ميزة حاسمة ومهمة" وأضاف "فمع إطلاق GALAXY Tab S، فإن سامسونج تضع معايير عالية في مجال الهواتف المحمولة بأكمله. لتوفر للمستهلكين تجربة بصرية ووسائل الترفيه التي تجعل الألوان أقرب للواقع، كل ذلك في جهاز محمول أنيق".

 

استمتع بالألوان مع أفضل شاشة عرض للأجهزة المحمولة بتقنية  Super AMOLED

يجسد GALAXY Tab S التطور في مجال تكنولوجيا العرض المتنقلة، ليقدم مجموعة واسعة من الألوان الغنية والنقية. فشاشةWQXGA (2560x1600, 16:10)   بتقنية ال Super AMOLED الرائدة، توفر أكثر من 90٪ من التغطية للون  Adobe RGB - لتعرض المزيد من الألوان أكثر من أي وقت مضى – ذات نسبة تباين بمقدار  100،000:1 التي توفر الصور أعمق وأكثر واقعية من قبل،  بجعل اللون الأسود أكثر قتامة والأبيض أكثر إشراقا.

 

كما يتميز GALAXY Tab S  بتقنيات شاشة سامسونج الإضافية التي تتخطى مواصفات القطع الداخلية. فشاشة الجهاز تضمن الحصول على أفضل تجربة بصرية في أي مكان وفي أي وقت من خلال قيامها بتعديل عوامل غاما، التشبع، والحدة بشكل ذكي حسب التطبيق الذي يتم استخدامه، درجة اللون من بيئة عرض والإضاءة المحيطة. كما تسمح الأنماط المعدة مسبقاً: AMOLED Cinema و AMOLED Photo للمستخدمين بضبط إعدادات العرض يدوياً، ليحصلوا على نتائج دينامكية واضحة لمحتوى الفيديو والصورة.

 

بالإضافة إلى ذلك، يتمكن مستخدموGALAXY Tab S من التمتع بالمحتوى بوضوح وسهولة في الهواء الطلق، وحتى في ضوء الشمس الساطع. التكنولوجيا المتقدمة للجهاز للرؤية في الهواء الطلق تجعل المحتوى على الشاشة يبدو مشرقاً، وطبيعياً، وسهل المشاهدة.

وبما أن تكنولوجيا  Super AMOLED لا تحتاج إلى إضاءة خلفية، فإن GALAXY Tab S يستهلك طاقة أقل بالمقارنة مع شاشات الكريستال السائل مع الحفاظ على تصميم قابل للحمل. وكلا النموذجين يمتلكان تصميم أنيق بسمك 6.6 mm ووزن يصل إلى465 g  فقط وذلك للجهاز بقياس 10.5 إنش و أما الجهاز بقياس 8.4 أنش يصل وزنه إلى 294 g، مما يجعلها خفيفة وسهلة الحمل. ومع بطارية التي تدوم لفترة أطول، ونمط  Ultra-Power Saving  لحفظ الطاقة، يتيح GALAXY Tab S للمستهلك التمتع بساعات من وسائل الترفيه دون الحاجة إلى القلق بشأن إعادة شحن.

محتوى مميز للنظام

لقد صنع GALAXY Tab S للترفيه ويأتي المعبأة مع مجموعة متنوعة من المحتوى بما في ذلك:

  • خدمة المجلات من سامسونج "Papergarden" على GALAXY Tab S. فالجهاز يعد البيئة الأمثل لعرض المجلات الرقمية التفاعلية، وسوف يكون المستخدمون قادرين على عرض مجموعة واسعة من المجلات الشعبية مع ألوان أقرب للواقع.
  • هدايا GALAXY: لقد تعاونت سامسونج مع أكثر من 30 من أبرز مقدمي المحتوى والخدمات للهواتف المحمولة في العالم لتوفر لمستخدمي GALAXY Tab S تجربة الترفيه الأمثل في المنزل، العمل، واللعب من خلال المحتوى والخدمات المتميزة عبر مجموعة واسعة من المجالات. وتشمل ما يلي:
    • شراكة إستراتيجية بين سامسونج ومارفل، حيث سيتمكن مستخدمو GALAXY Tab S من الوصول إلى أكثر من 15،000 من منشورات مارفيل الكوميدية من خلال عضوية ل3 أشهر مجانية غير محدودة عبر تطبيق “Marvel Unlimited”.
    • Kindle for Samsung: حصريا لعملاء سامسونج، وتم تخصصيها ل GALAXY Tab S، حيث سيحصل المستخدمون على كتاب مجانا كل شهر من خلال عروض سامسونج للكتب، بالإضافة إلى تجربة القراءة الإلكترونية مع إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الكتب الإلكترونية في متجر Kindle.
  • وقد تعاونت سامسونج أيضاً مع متجر Google Play، وهو المتجر الرقمي الخاص بجوجل الذي يقدم التطبيقات، الألعاب، الموسيقى، الأفلام، الكتب والمجلات. وسيحصل مستخدمو GALAXY Tab S  من خلال سامسونج وGoogle Play  العديد من الهدايا: الوصول إلى مجموعة واسعة من الأفلام ، المحتوى الترفيهي، بما في ذلك فيلم Gravity من Warner Bros. الحاصل على جائزة الأوسكار إلى جانب مجموعة متنوعة من الكتب والمجلات من كبار الناشرين من خلال تبويب "My Library".

 

وعلاوة على ذلك، يمكن لمستخدمي GALAY Tab S الآن الاستمتاع بخدمات Netflix والمتاحة بوضوح عالي لأول مرة لمستخدمي GALAXY في عدد من الدول المختارة.

 

إكسسوارات أنيقة وعملية

فمع الإكسسوارات المتقنة الصنع والمصممة بهندسة جمالية، يعد GALAXY Tab S جهازاً حديثاً وأنيقاً.

فمع هذا التصميم، يقدم GALAXY Tab S خيارات متعددة للإكسسوارات عملية. فحافظة Book Cover  تضمن ثلاث زوايا عرض مختلفة لتوفير وضعية أكثر راحة لمشاهدة مقاطع الفيديو، أو عند القراءة أو الكتابة. أما المستخدمين الذين يبحثون عن حافظات واقية لكن مع تصميم أقل حجماً، تقدم سامسونج Simple Cover، الذي يقدم غلافاً خفيف الوزن ويلاءم الجهاز بشكل مناسب تماماً. أما لوحة المفاتيح بتقنية بلوتوث، فقد صمم هندسياً ليكون فائقة النحافة  خصيصاً ل GALAXY Tab S والذي يربط الجهاز مع لوحة المفاتيح مع قفل لحماية أفضل.

 

تجربة GALAXY - ميزات الإنتاجية التي تساعدك على تعدد المهام

GALAXY Tab S يقدم اختيار لا مثيل له بتعزيز الإنتاجية وميزات الأمان التي توفر للمستخدمين القدرة على تعدد المهام من دون جهد. يمكن للمستخدمين إجراء واستقبال المكالمات مباشرة من هواتفهم إلى جهاز GALAXY Tab S، في أي مكان في المنزل، فلا يهم مكان هواتفهم، مع ميزة تحويل المكالمات عبر خاصية SideSync 3.0. ويسمح GALAXY Tab S للمستهلكين بالقيام بتعدد مهام حقيقي، حيث يمكنهم تصفح الإنترنت، مشاهدة مقاطع الفيديو، مشاركة المحتوى وإجراء مكالمات في وقت واحد دون الحاجة إلى القلق حول إغلاق أي تطبيق للوصول إلى التطبيق الأخر. وتعمل خاصية Quick Connect في GALAXY Tab S على البحث عن الأجهزة القريبة والاتصال بها بسرعة، لتبادل المحتوى بسهولة. فهذه الميزات متاحة على كلا إصدارات ال WiFi و الLTE.

 

ومن المميزات المفيدة الإضافية: " Multi User Mode" التي تمكن المستخدمين من إنشاء ملفاتهم الشخصية، مع الوصول آمن ومريح مع خاصية " Fingerprint Scanner' ونمط Kids’ Mode المصمم خصيصاً مع واجهة مخصصة و تطبيقات صديقة للطفل.

سوف يتوفر GALAXY Tab S بمجموعة متنوعة من خيارات الاتصال: WiFi، أو WiFi و LTE، وهي متاحة بحجمي 16 و 32 GB + شريحة ذاكرة تصل إلى 128GB. يمكن للمستخدمين أيضاً اختيار الجهاز بحجم 10.5 أنش و 8.4 أنش، بلون تيتانيوم البرونزي أو الأبيض. وسيتوفر GALAXY Tab S في أسواق مختارة بدءاً من تموز2014.

 

 

syriadailynews


التعليقات