أكد المدير العام للشركة العامة المتحدة للصناعة الدبس محمد العمري أن الشركة مستمرة بالعمل والانتاج والتسويق لمنتجاتها المختلفة من الأقمشة والمصنوعات النسيجية بتواتر متصاعد منذ بداية العام وحتى الآن.
وأوضح العمري  أن الشركة استطاعت منذ بداية العام وحتى الآن ان تحقق قيمة مبيعات تصل إلى حدود 600 مليون ليرة سورية منها نحو 110 ملايين ليرة خلال الشهر الحالي و186 مليونا الشهر الماضي سوقته الشركة فيما اقتصرت على 16 مليون ليرة فقط خلال الشهر الأول من العام الحالي.
وبين العمري ان كل ما تنتجه الشركة يتم تسويقه مباشرة لجهات القطاع العام التي ترتبط معها بعقود استجرار منها مؤسستا إكثار البذار والحبوب ومشافي الدولة والشركة العامة للمطاحن لتفي احتياجاتها من منتجاتها المتنوعة والتي تتمتع بالجودة والمواصفات الجيدة.
ولفت مدير الشركة إلى أن الشركة تعمل على تطوير آلاتها ومنتجاتها لتتلاءم مع الظروف المستجدة والاستفادة من الآلات وخطوط الإنتاج والتجهيزات المتوافرة بالشركة في انتاج أصناف جديدة لافتا الى تجديد وتطوير بعض الآلات لانتاج قماش الجينز بخبرات محلية متوقعا ان تشهد الفترة القادمة طلبا كبيرا على هذه الأقمشة.
وذكر أنه على الرغم من الظروف الصعبة التي تواجهها الشركة إلا أنه من خلال التعاون ما بين إدارة الشركة والمؤسسة النسيجية ووزارة الصناعة من جهة والعمال والكوادر الفنية والإدارية من جهة ثانية استطاعت التغلب على عقبات انقطاعات التيار الكهربائي وانخفاض الجهد الكهربائي عبر بذل المزيد من الجهود لتذليل هذه العقبات والاستفادة من الطاقات البشرية والفنية واستثمارها بالشكل الأفضل.

سيرياديلي نيوز


التعليقات