وجهت غرفة تجارة حلب برقية تهنئة للسيد الرئيس بشار الأسد بمناسبة فوزه في الإنتخابات الرئاسية على منصب رئيس الجمهورية جاء فيها  :
سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد حفظه الله .

إنها لحظات تاريخية خالدة في أبناء حياة أمتنا العظيمة هذه ,التي يعيشها أبناء سورية على امتداد ساحات الوطن تمتزج فيها مشاعر المحبة الصادقة بمشاعر الوفاء والولاء المطلق ومشاعر البهجة والسعادة رغم الألم والجراح والتهديد والإرهاب .

بأحرف من نور قال الشعب كلمته في إختيار ((بشار الأسد)) وهو اختيار وطني صادق عبرت عنه الجماهير بعفويتها التي نبعت من إيمانها المطلق بقائدها وبما يمتلكه من إرث قومي وحضاري وثقافي وسياسي لازمه منذ نعومة أظفاره في رحاب مدرسة القيم والمبادئ التي أعلى صرحها الراحل الخالد ((حافظ الأسد)) .

لقد اختار الشعب سورية المستقبل , سورية القوية الشامخة العصرية المزدهرة , سورية الأمن والاستقرار والرخاء , سورية القادرة على استرداد حقوقها وحماية كرامة الأمة وعزتها وكبريائها , سورية حامية الأرض والعرض والفضائل والمكرمات .

هنيئا لك أيها القائد محبة شعبك , لقد ملكت قلوب الجماهير بخصالك المحبوبة وشمائلك النبيلة وقيمك السامية , وهنيئا لنا بقائدنا الذي يحمل في ذاته وصفاته عظمة الآباء ومآثر الأجداد .

إن رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة حلب والفعاليات الإقتصادية في حلب الشهباء يجددون لسيادتكم عهد المحبة والوفاء والولاء ويعاهدونكم على تمثل المبادئ والقيم الأصيلة النبيلة التي رسختموها في قلوب وعقول أبناء الشعب السوري والأزمة العربية .

دمت لنا قائدا فذا بات محط الآمال لكل الأحرار من أبناء العروبة الذين يناضلون من أجل كرامة الأمة ورفعتها وصيانة حقوقها .

وفقكم الله لما فيه عزة وكرامة وإباء ومجد ونصر سورية , والرحمة والمغفرة لأرواح شهداء سورية الأبرار .

سيرياديلي نيوز


التعليقات