في إطار الاستعداد لمرحلة إعادة الإعمار ومن ضمن خطته الاستراتيجية للتعامل مع هذه المرحلة يقوم المصرف الصناعي بتأهيل كوادر المصرف على جميع المستويات الادارية والفنية من خلال إقامة الدورات التدريبية للمديرين والعاملين.

 

وأشارت عضو مجلس الإدارة في المصرف عهد غزالة في تصريح لوكالة الانباء "سانا" إلى أن المصرف تعاقد مع خبير في التنمية البشرية من أجل تدريب العاملين بجميع مستوياتهم الوظيفية من أجل تحفيزهم على التغيير بالإرادة والتصميم ومواجهة التحديات لتغيير واقع العمل الحالي إلى الأفضل.

 

ولفتت الى ان بناء سورية يتطلب من الجميع الاستثمار الامثل للوقت والتواصل بمرونة بين جميع الكوادر الادارية ومع الزبائن بشكل خاص وإيصال رسالة المصرف الصحيحة المعبرة عن الجودة في تقديم الخدمة.

 

وبينت أن خطة المصرف تقوم على اتباع الدورات الداخلية وخاصة الاختصاصية منها من خلال سياسة (الاحلال) ووجود بدائل وتدريب العاملين على الانظمة والبرامج التقنية للنهوض بعمل المصرف والارتقاء به ليصبح منافسا للمصارف الحكومية والخاصة لافتة إلى أن الدورات تشمل المديرين والموظفين.

وفي هذا السياق اختتم المصرف دورة تدريبية للمديرين والعاملين اليوم.

 

وأشار المشارك أمين أبو جندي مدير الشؤون القانونية في المصرف إلى أنه تم عرض مجموعة كبيرة من الافكار والحلول من شأنها الحث على التغيير في التفكير والتعامل مع الموظفين والمراجعين.

 

وبينت المشاركة في دورة العاملين ميس هروج ان الدورة ركزت على التعامل مع الزملاء في العمل والمديرين وتقديم الخدمات للزبائن بالشكل الامثل وكيف يقدم الموظف نفسه بطريقة حضارية من خلال التواصل في عمله.

 

وأكد المدرب والخبير في التنمية البشرية وائل حسن أن الدورات ركزت على التحفيز الذاتي وإدارة التغيير على الصعيد الشخصي واستثمار الوقت والتواصل.

 

وأشار إلى أن العاملين في المصرف لديهم حلم وروءية للتطوير يجب استثمارها من خلال التغلب على المعوقات وعدم الاستسلام لخلق الاعذار ومن خلال الاستماع الى العاملين فجميع المشاكل تتعلق بالصورة الذهنية والعاطفة تجاه "هذا المدير او ذاك".

سيريا ديلي نيوز


التعليقات


Star Algeria
خطوة الى الامام ثم تليها خطوات و هكذا. مبروك.