التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي، اليوم، أعضاء المكتب التنفيذي لنقابة الفنانين برئاسة فادية خطاب، حيث أكد الدكتور الحلقي خلال اللقاء أن الفنان السوري يمتلك مخزوناً ثقافياً ومعرفياً وسياسياً وعقيدة الانتماء للوطن والعروبة وصاحب رسالة فنية أصيلة حازت على إعجاب وقلوب المشاهدين في العالم، مبيناً أن الرسالة الفنية التي حملها الفنانون السوريون كانت دائما تدعو للمحبة والسلام.
وأشار الدكتور الحلقي إلى أنه لا يمكن لفكر وهابي وتكفيري مجرم أن يهزم الفكر السوري الحقيقي الأصيل النابع من عمق التاريخ، المحب للسلام والتواصل مع الحضارات.
كما أشاد الدكتور الحلقي بجهود الفنانين السوريين في انتاج دراما وأفلام سينمائية لامست هموم المواطن ودافعت عن قضاياه واصفاً إياها بمرآة الواقع، وداعياً الفنانين إلى إنتاج أعمال فنية تنقل حقيقة ما يجرى فى سورية للعالم أجمع وخاصة الأعمال الإجرامية التي تقوم بها المجموعات المسلحة وعملياتها التخريبية وإصرار السوريين على تعزيز الوحدة الوطنية.
من جهتهم عبر أعضاء النقابة عن وقوفهم إلى جانب فعاليات المجتمع السوري كافة، لتعزيز صمود الشعب السوري، مثمنين جهود الحكومة في تعزيز قدرات الاقتصاد الوطني، وتوفير المستلزمات المعيشية والخدمية للمواطنين وإعادة بناء سورية المتجددة

سيرياديلي نيوز


التعليقات