الحملة تشمل جميع المنتجات المُباعة في السوق السورية منذ عام 2011 وحتى الآن

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس سورية حملة صيانة مجانية خلال شهر نيسان الجاري، لكافة منتجاتها المباعة عبر وكلائها المعتمدين منذ عام 2011 وحتى اليوم، في المحافظات السورية.

 

وتهدف شركة إل جي سورية من خلال إطلاقها لهذه الحملة المجانية، إلى توفير الدعم الفني لعملائها الذين كانوا خارج سورية في وقت سابق، والعملاء الذين لم يتمكنوا من الاستفادة من الكفالة التي حصلوا عليه عند شراء أجهزتهم خلال الفترة السابقة أيضاً.

 

وعن هذه الحملة يقول السيد هان تشان هي، مدير شركة إل جي إلكترونيكس في سورية: "تؤكد شركة إل جي على أن رضا عملائها هو في أعلى قائمة الأولويات التي تسعى الشركة لتحقيقه في جميع الأسواق وفي السوق السورية على وجه الخصوص، لذلك قمنا بإطلاق حملة الصيانة المجانية لمدة شهر كامل، حتى يتمكن جميع عملائنا، والذين وضعوا ثقتهم بمنتجات إل جي، أن يستفيدوا من جميع الخدمات والدعم الفني الضروري الذي نقدمه لهم".

 

ويضيف السيد هي: "أردنا أيضاً عبر إطلاق خدمة الصيانة المجانية، تعريف عملائنا بالخدمات التي يقدمها مركز خدمة الزبائن، وبالتالي التمكن من التواصل معنا بشكل أفضل، وهذا بالطبع ينسجم مع ولاء واحتياجات عملائنا، إضافة إلى تحقيق هدف آخر للشركة وهو الحفاظ على استمراريتنا وبقائنا ضمن السوق السورية".

 

يُذكر أن شركة إل جي سورية تعد من الشركات التجارية الفاعلة في السوق السورية، وقد قامت مؤخراً بإطلاق العديد من المنتجات الحديثة والمتطورة، كما أنها تنشط في مجال المسؤولية الاجتماعية،من خلال برنامج متكامل تم إطلاقه في عام 2012 وهو مستمر بتقديم الدعم للمواطنين السوريين الذي اضطروا لمغادرة منازلهم بسبب الأزمة الحالية، حيث قامت الشركة بالعديد من النشاطات في هذا المجال، كان أهمها تقديم الألبسة والبطانيات والقرطاسية لما يزيد عن عشرة ألاف مواطن خلال العامين الماضيين.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات