أعلنت سامسونج الكترونيكس أن هاتف GALAXY S5، ساعة Gear 2 و Gear Fit أصبحت متاحة للعرض وطلبات الشراء المسبقة في أكثر من 1400 محل تجاري حول العالم ابتداءً من 21 آذار. ويقدم عرض الأجهزة تجربة متقدمة لهاتف GALAXY S5، Gear 2  و Gear Fit، مع مساعدة من فرق متخصص لأجهزة GALAXY الذين سيقومون بعرض المزايا الفريدة من نوعها من ضمنها كاميرا HDR الجديدة، التعرف على البصمة، و راصد معدل ضربات القلب.

وقال السيد يونغ هي لي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي لوحدة تكنولوجيا المعلومات ووحدة الهواتف الخلوية في سامسونج الكترونيكس: "لقد صممت الأجهزة Galaxy S5 وساعات Gear الجديدة للأشياء التي تهم المستهلكين لدينا"، وأضاف "لقد استمعنا بشكل وثيق لعملائنا عند تصميم هذه المنتجات، ونحن نرغب أن نمنح العدد الأكبر من الزبائن فرصة كافية لتجربة GALAXY S5، Gear 2 ، و Gear Fit قبل أن يشتروها".

ويتم العرض العالمي في متاجر سامسونج، والمتاجر الخاصة بشركات الاتصالات، ومتاجر التجزئة الرئيسية في 61 بلداً. بدءاً من الولايات المتحدة وسويسرا في 21 آذار، وسيتم توسيع نطاق التجربة الخاصة للدول ال 59 المتبقية والتي تضم البرازيل، الصين، ألمانيا والمملكة المتحدة.

ويعد هاتف GALAXY S5 أحدث هاتف ذكي رائد من سامسونج، حيث يجمع بين الكاميرا المتقدمة، اتصال أسرع بالشبكة، أدوات اللياقة البدنية المتخصصة وميزات الحماية المعززة لتقدم أكثر تجربة شخصية للهواتف المحمولة في السوق.  وقد تم الإعلان عن الهاتف في حدث خاصUNPACKED 2014  والذي أقيم في 24 شباط و سوف يتوفر الجهاز عالمياً في 11 نيسان.

كما أعلنت سامسونج عن ثلاثة إضافات جديدة إلى سلسلة جير من سامسونج في حدث UNPACKED : وهي  Gear 2  ، Gear 2 Neo  و Gear Fit. و تقدم Gear 2 و Gear 2 Neo للمستهلكين قدرات اتصال محسنة ونهج متكامل تماماً لتجربة أكثر شخصية للأجهزة التي يمكن ارتداؤها. فيما تضم Gear Fit من سامسونج أول شاشة منحنية بتقنية  Super AMOLED في هذه  المجال، وتوفر راحة لا مثيل لها من خلال تقنيات سامسونج Gear مع أدوات اللياقة البدنية المتوفر والأكثر شمولاً اليوم، لتمكن المستهلكين من البقاء نشيطين بدنياً دون التضحية بالأسلوب الشخصي أو الاتصال مع الأجهزة الخلوية. وستتوفر أجهزة Gear أيضاً عالمياً في 11 نيسان2014.

سيريا ديلي نيوز


التعليقات